';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

تصرفات ان فعلها الرجل تأكدي انه معجب.. تصرفات الرجل المعجب

تصرفات ان فعلها الرجل تأكدي انه معجب.. تصرفات الرجل المعجب

  مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑 

تصرفات المعجب


يتصرف الرجل المعجب بالمرأه بطريقه تعكس مشاعر الاعجاب والموده تجاهها بشكل عفوي ، من خلال السلوكات الاتيه.

 اظهار الاهتمام بالمرأه 


يجتهد الرجل المعجب في التعبير عن اهتمامه وصدق عاطفته للمرأه التي تحظي بمكانه خاصه ومميزه في داخله ، وذلك من خلال العلاقات الاتيه.

- العمل علي توطيد العلاقه :

يقضي الرلج المعجب وقتا كافيا مع شريكته ، ويحاول جعلها احد اوليوياته المهمه رغم انشغال كما يحاول توطيط علاقته بها وتعزيزها بجد ، ويسعد عن الالتقاء بها بمختلف الاماكن والاوقات كلما سمحت له الفرصه ، ويشاركها التخطيط والتحدث مع نفسه وعن المستقبل الذي يمتني بداخله ات تكون جزءا منه.

- مشاركتها الاهتمامات :

ياخذ الرجل اهتاممات المرأه التي تعجبه علي محل الجد ، ويراها وسيله لكسب ودها وتقريب المسافه بينهما ، وبالتالي يهتم بالانشطه والهوايات والاشيات التي تحظي باعجابها ، كالذهاب معها للسينما ومشاهدة الافلام التي تروق لها ومشاركتها اللعب باللعابها الالكترونيه المفضله والتي قد لا تناسب شخصيته وميوله ، لكنه ينجذب تلقائيا لها لإرضاء فتاته واسعادها.

- السوال عن حال الفتاه والاهتماما بها :

ويظهر ذلك كمؤشر واضح علي اهتمام الرجل بالفتاه ، حيث يرغب بمعرفة تفاصيل حياتها والتقرب منها ، ومشاركتها التحدث عن مختلف الامور والقضايا ، وقد يطرح عليها الكثير من الاسئله ، للوصلو الي هدفه والتعرف عليها اكثر.

التعامل الحسن والعاطفي معها


يظهر التواصل العاطفي الجيد مع المرأه جزءا من مشاعر الرجل الصادقه نحوها ، وقد يكون ذلك باستخدام بعض عبارات الحب والغزل اللطيفه بشكل عقوي وصادق ، او التصرف معها بشكل لبق ومهذب يوضفه اهتمامه بها ، كتقديمه معطفه لها عندما يكون الجوز باردا ، اضافة لاسماعه لها بتركيز شديد ، وعدم اهتمامه بالاشيار الاخري من حلوها عند اجراء محادثه وجها لوجه ، او علي الهاتف ، اضافة كل اسلوب التواصل البصري ، الذي يعد احد وسائل التعبير بلغىة الجسد والتي تترجم مشاعر الاعجاب بشكل عفوي ، وذلك من خلال النظر بعينيها وعدم تشتيت النظر اثناء تحدثها كانه يحاول ايصال رساله لها ملخصها "انا معجب بك".

محاولة جذب الفتاه وشد انتباهها


يسعي الرجل المعجب لتبادل مشاعر الاعجاب مع فتاته ، وكسب ودها بالمقابل ، من خلال جذبها وشد انتباهها بالطرق الاتيه:

- اظهار ثقته العاليه بنفسه واحترامه لذاته ، والتي هي سبب لاحترام وثقة الفتاه به ، والتي توجب عليه معالجه وتقويم سلوكياته الخاطئه والظهور بشكل جيد امامها.

الانتفاخ الوثقافه العاليه ، والقراءه والتعلم والسعي لتطوير الذات ، واظهار لباقته وثقافته العاليه خاصه عند الحديث مع الفتاه ، حيث انها جميعها مظاهر تمنح الفتاه انطباعا جيدا عنه وقد تكون سببا لاعجابها به لاحقا.

- التحلي بالمظهر الخارجي الانيق والجذاب والذي يظهر اهتمام الشاب بنفسه ، ورغبته بالحصول علي اعجاب شريكته والاخرين من حوله ، من خلال المظاهر الاتيه:

اظهار ثقته العاليه بنفسه واحترامه لذاته ، والتي هي سبب لاحترامه وثقة الفتاه به والتي توجب عليه معالجة وتقيوم سلوكياته الخاطئه والظهور بشكل جيد امامها.

- الانتفاخ والثقافه العاليه ، والقراءه والتعلم والسعي لتطوير الذات ، واظهار لباقته وثقافته العاليه خاصة عند التحدث مع الفتاه ، حيث انها جميعها مظاهر تمنح الفتاه الطباعا جيدا عنه وقد تكون سببا لاعجازها به لاحقا.

- التحلي بالمظهر الخارجي الانيق والجذاب والذي يظهر اهتمام الشاب بنفسه ، ورغبته بالحصول علي اعجاب شريكته والاخرين من حوله ، من خلال المظاهر الاتيه:

.. تناول الاطعمه الصحيه والمتوازيه وممارسة التمارين الرياضيه للحصول عل يجسم صحي مشدود ، وزن مثالي يجعل مظهره انيقا.

.. ممارسة التمارين الرياضيه والحفاظ علي القوام الرشيق ، او بناء عضلات جذابه.

.. ارتداء الملابس الانيقه والمتناسقه التي تناسب الرجل وتظهر اناقته وجاذبيته الخارجيه للفتاه وتأسيرها.

.. الاهتمام بالنظافه الشخصيه ، وقص الاظافر ، واستخدام العطور الجذابه ومزيلات العرق ، وتصفيف الشعر بشكل انيق.

الشعور بالغيره احيانا


يمكن للغيره ان تفضح مشاعر الاعجاب وتوصلها بشكل سريع ومفهوم للمرأه ، حيث انها غريزه تنافسيه قد تكون صحيه وصادقه في بعض العلاقات ، لانها تظهر كميه الاهتمام التي يحاول الرجل اشعار شريكته بها ، وخوفه من خسارتها وفقدانها ، خاصه عندما يظهر رجال اخرون يشاركونه التعمال معها في العمل مثلا ، فيظن انهم قد يحلون مكانه ، فيزداد اهتمامه بها ورغبته بالبقاء قريبا منها او مصارحتها بمشاعره اذا لزم الامر ويجب التنويه لان الغيره شعور جميل يعزز العلاقات ، ويظهر مكانه المرأه الكبيره وقدرها في نفس الرجل ، شرط ان لا تكون بشكل سلبي ، وترافقها سلوكيات منفره ، كالرغبه بالسيطره والتملك والغضب الشديد بدون مبرر ، وغيرها من التصرفات التي تؤدي الشريكين ، وتهدد علاقتهما.

علامات اخري تدل علي اعجاب الرجل


هنالك العديد من العلامات الاخري الواضحه التي تدل علي اعجاب الرجل بالمرأه ، ومنها:

- اجتهاد الرجل في ازالة الحواجز التي تبعد الفتاه عنه ، كالجلوس علي مقربه منها ، والجرأه عند اختيار الكرسي المجاوز لها ، لفتح الباب النقاش بسهوله والتقرب منها والتودد لها.

- دعم المرأه وحمايتها ، واشعارها بالأمان ومحاوله كسب ثقتها وايمانها به ، واشعارها بالتزامة الصادق أتجاهها.

- تقبل التغيير ، والأستماع للنقد البناء من المرأه التي اعجب بها ، وسعية لتقويم سلوكة والظهور بشكل افضل من اجل أستحقاق مشاعرها.

تصرفات الرجل الخجول المعجب

يرافق الشعور بالأعجاب شعور بالتردد والخجل من اظهار ومصارحه الفتاه بالمشاعر احيانا ، خاصه اذا كانت طبيعه الرجل خجولا ، بالتالي يترجم ذلك علي شكل علامات تميز سلوكة وتصرفاته ، ومنها :

- النظر للفتاه ومراقبتها بشكل مستمر دون ان تنتبه لذلك ، وقد تلاحظه الفتاه في اكثر من موقع ، لكن عندما تلتقي نظراتهما يشيح النظر عنها او يغير مكانه.

- التعامل بشكل مختلف واكثر ودا مع الفتاه التي تعجبة ، وبطريقه مميزه عن تلك التي يعامل بها اصدقاؤة او الفتيات الاخريات من حوله.

- القيام بتصرفات عفويه ، كتعمد اسقاط شئ من يدة في سبيل شد أنتباة الفتاه.

- الشعور بعدم الراحه ، والعصبيه ، او الغضب لاسباب غير واضحه عندما يكون برفقه الفتاه ، بسبب التوتر والضغط الذي ينتابه والناتج عن محاولته لأخفاء أهتمامه ومشاعره للفتاه.

- طرح الكثير من الاسئله ، والتي قد تبدو غير مهمه او غريبه للفتاه ، والرغبه بمعرفه تفاصيل حياتها بشكل دقيق ، لأيجاد نقاط التناغم المشتركه بينهما ، او البقاء معها مده اطول ، والتقرب منها وكسب ثقتها بدون مصارحتها بمشاعرة.

مشاعر الاعجاب

يعبر الاعجاب عن عاطفه جذابه تسكن المرء ، يتخللها الشعور بالأحترام والتقدير لشخص معين ، وقد تكون هذة المشاعر مرحله سابقه تنمو مع الوقت ، وتبني عليها مشاعر اكثر عمقا ، لكنها بالاساس تكون بسبب تحلي هذا الشخص بصفات مميزه ، او شخصيه جذابه ، او روح نقيه و اخلاق حسنه ، تشد الاخرين من حوله ، وتجعلهم يشعرون اتجاهه بالمود والالفه والأحترام ، وتختلف معايير الاعجاب ودرجاتة من شخص لاخر ، لكنها من اعظم المشاعر التي توطد العلاقات بين الافراد وتقرب بين قلوبهم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-