';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

تحميل شيرات Shareit 2023 للكمبيوتر والموبايل التحديث الأخير

تحميل شيرات Shareit 2023 للكمبيوتر والموبايل التحديث الأخير

  مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑 

 تحميل برنامج شيرات 2023 Shareit للكمبيوتر وللأندرويد وللأيفون مجانا 

برنامج شيرات للموبايل هو برنامج مميز فتم انشاء البرنامج لكي يتم حل مشكله نقل الملفات المختلفه وبالاخص اذا كانت ملفات كبيره الحجم لانها كانت مشكله اساسيه تواجهه جميع المستخدمين وكنا نعاني كثيرا من نقل الملفات خلال الكمبيوتر او الهواتف بأنواعها وكان يستهلك مننا وقت كبير قبل ظهور هذا البرنامج.

تم استخدام برنامج Shareit بشكل كبير بسبب توفر توفر العديد من الامكانيات به مما ساعدنا وحل مشكله ارسال الملفات من جهاز لاخر لان جميع الاجهزه كانت لديها نفس المشكله لفتره من الوقت وكان لا يوجد اي حلول لتخطيها ولكن من خلال هذا البرنامج اصبح الحل موجود.

في الهواتف بكل انواعها يوجد لدينا نقل الملفات بكل انواعها عن طريق البلوتوث وكانت تواجهنا العديد من المشاكل حول أستخدامه من البطئ الذي يحدث من خلال نقل الملفات التي نريدها من جهازلأخر وكان يوجد لدينا عائق في مساحه الملفات التي نريد نقلها فتكون محدده وصغيرة من خلال البلوتوث ولكن من خلال شيرات اصبح الوضع اسهل مما كان عليه سابقا.

البرنامج نال علي العديد من المعجبين من مختلف البلاد حول العالم لانه يقدم خدمه ليست متوفرة بشكل كبير للجميع لهذا الاقبال عليه كبير جدا وعلي مستوي متوسع جدا لكي ، يساعد العديد من مستخدمي الهواتف في الاستمتاع بالخدمه التي يقدمها.

 ما هو برنامج شيرات للهاتف والكمبيوتر 

برنامج شيرات للأندرويد وللكمبيوتر من البرامج المجانية التي اتيحت للجميع وقد نال شهادة الجميع في حسن استخدامة من خلال نقل الملفات المختلفه التي نريدها بالمساحه التي نحتاجها دون وجود اي تحديد او تحجيم ويمكننا نقل كل انواع الملفات من مستندات والفيديوهات ومجلدات دون مواجهه اي مشاكل.

اصبح عدد مستخدمي البرنامج يتخطي عدد لا مثيل له فهو يتخطي الاربعين مليون علي مستوي العالم وهذا ما يؤكد لنا جودة البرنامج وحسن استخدامة فيما يقدمه من خدمه يحتاج اليها عدمم كبير ويقوم بحل مشكله كبيرة كانت تسبب لنا عائق كبير قبل اصدار مثل هذا البرنامج الرائع.

كان هدف الشركه المصدرة لبرنامج الشيرات هو توفير جميع الملفات التي نريدها بأسرع طرق واقل وقت يوجد لدينا لكي نستخدمها فيما نريد وقامت الشركة منذ اصدارة بأجراء التحديثات المتتابعة عليه لكي تستمر جودة البرنامج بالطريقة التي نريدها ولكي تستمر في مواكبة التكنولوجيا بتطورتها المختلفه.

لا يعمل برنامج شير ات علي نقل الملفات فقط بل يستخدم ايضا في عمليه تنظيف الجهاز الخاص بنا من المخلفات والملفات التالفة من الجهاز بشكل سريع وعدم تركها لوقت كبير علي الجهاز لكي لا تسبب اي ضرر علي اي ملفات سليمة توجد لدينا ويصبح كل شئ سليم دون وجود اي تلف به.

يوجد في البرنامج جميع الادوات التي نريدها لكي نقوم بأدارة جميع التطبيقات التي توجد لدينا ومن خلاله يكون لدينا القدرة علي التخلص من اي شئ نريدة من علي هاتفنا دون وجود اي عوائق في ذلك

 شرح برنامج شيرات للكمبيوتر والهاتف 

برنامج الشير ات للهاتف والكمبيوتر من البرامج المميزه في مجالها والتي حقق نجاح باهر في وقت قصير بسبب تلبيه ما يحتاجه المستخدم وتوفير عليه الوقت والجهد من خلال الامكانيات الرائعه التي يقدمها البرنامج لنا فكانت عقبة تبادل الملفات والصور والفيديوهات قبل هذا البرنامج كبيره ولا نستطيع تبادلها بسبب المساحه والبطئ في الارسال بشكل كبير.

لكن عندما تم انشاء برنامج شيرات اصبح الوضع سهل في الاستخدام وهو برنامج يمكننا أستخدامه علي جميع الاجهزه التي نستخدمها من كمبيوتر ولاب توب وكذلك الهواتف بأنواعها وهو ما يساعدنا بشكل كبير في حل المشاكل التي نواجهها دون وجود اي معاناة في الطريقة التي يقدمها لنا.

تم اصدار هذا البرنامج من خلال شركه لينوفو وعندما تكون شركه كبيرة مثل هذة الشركه تكون قائمه عليه فلابد ان يكون البرنامج مميز ويوفر لنا الخدمة بالطريقه التي نريدها فهو ينقل الملفات بسرعه عاليه دون وجود اي بطئ في عمليات النقل التي تتم وهذا لا يجعلنا نستخدم اي كابلات او أنترنت لكي نقوم بنقل ما نريد وهذا ما يجعله لا مثيل له.

يتمتع البرنامج بمساحه صغيرة عندما نقوم بتحميلة علي اجهزتنا المختلفه لذلك لا نواجة اي صعوبه في تحميلة من حيث الحجم الذي سوف يحتاج له علي اجهزتنا فهو هدفه الاول هو مساعدتك في نقل كل ما تريد من معلومات وملفات دون التعرض لأستخدام اي برنامج اخر لا يعطينا نفس الامكانيات التي توجد لنا.

يتمتع البرنامج بأنه بسيط من حيث الواجهه الرئيسية التي نتعامل معها وعندما نستخدم البرنامج لابد في البدايه التسجيل به وانشاء حساب شخصي لنا لكي يكون أستخدامنا سهل من خلال الحساب الذي نقوم به يتم العثور علينا بشكل أسرع عند نقل الملفات لاي شخص اخر او أستقبال اي ملفات نريدها.

أستخدام البرنامج يكون بشكل امن لنا جميعا فهو يقوم بحماية جميع الملفات التي نتبادلها بين المستخدمين والتمتع بالخصوصية التي نريدها دون تداول هذة الملفات بين جميع الاجهزه دون وجود تصريح منك بنقلها لان هذا يكون سرقة وتعدي علي الاشياء التي لا تكون لنا.

يضمن لنا برنامج شيرات مشاركه الملفات التي نريدها بجميع انواعها مع عدد كبير من الاجهزه بمختلف انواعها فهو يجعلك تنقل جميع الملفات التي تريدها في وقت واحد لأكثر من جهاز دون وجود مشكله في هذة الطريقة فكل ما عليك هو البحث عن نقاط الأتصال التي نريدها وتحديد العدد الذي نريدة وبمجرد الضغط عليهم يتم نقل الملفات بأقصي سرعه نريدها.

لا يوجد مشكلة في تحميل البرنامج علي الاجهزه الضعيفه فهو لا يحتاج امكانيات مرتفعه كالذي نحتاجها مع البرامج الثقيلة والتي تتمتع بأمكانيات هائله ولكن برنامج شيرات يحقق لنا ما نريد من امكانيات مرتفعة وفي ذات الوقت يمكننا تحميلة علي جميع الاجهزة سواء كانت ضعيفه او مرتفعة.

عندما نقوم بتحميل شيرات وتثبيته يجب ان نقوم ببعض الطرق التي نريدها لكي نبدء في استخدام البرنامج بشكل سريع في البداية نقوم بالضغط علي الزر الذي يظهر في الشاشة ويوجد علي اليسار ومن خلالة نختار التواصل مع جهاز الكمبيوتر وبعد ذلك يبحث عن نقطة التواصل التي تساعد في الربط بين الجهازين.

من خلال ذلك يجلب لك البرنامج لجميع الاجهزه بالأسماء الخاصة بها وهم يكونون محيطين بك ويستعملون نفس البرنامج نضغط علي الجهاز  الذي نرغب في الربط معه وتتم هذة العملية بشكل مثالي دون وجود اي خلل.

 مميزات برنامج شيرات للأندرويد والكمبيوتر 

برنامج شيرات للكمبيوتر والجوال الذي حقق نجاح باهر منذ ان تم اصداره لانه يملك الكثير من المميزات التي نحتاجها في استخدامنا اليومي الذي لا يخلو من نقل الملفات التي نتادولها بشكل مستمر فيما بيننا ومن هذة الامكانيات :

- الشئ الاكثر اهمية من وجود برنامج بتلك المميزات هو ان البرنامج مجاني ولا يوجد اي احد لا يستطيع تحميلة والتمتع بما يوجد به من امكانيات تساعدنا في الحياة الشخصية والعمليه.

- هو البرنامج الوحيد الذي حقق لنا المعادله الصعبة من نقل كمية كبيرة من الملفات بكل انواعها سواء كانت كبيرة او صغيرة في وقت قصير جدا وهذا ما نحتاج اليه في حياتنا العملية والشخصية ايضا.

- يبلغ سرعة البرنامج في ارسال اي ملفات نريدها بشكل سريع الي 200 ضعف السرعة التي نحتاجها في ارسال الملفات عن طريق البلوتوث.

- لا يوجد مساحة يحددها لنا البرنامج في نقل اي شئ نريدة من صور وفيديوهات ومستندات فالحجم الذي نرغب به نقوم بأرسال كل ما نريده مرة واحدة دون وجود اي خلل في ذلك.

- لا يستخدم البرنامج في نقل ما نريد الانترنت مثل البرامج المنافسة له وهذا ما يجعل استخدامة احسن من البرامج الاخري لهذا السبب ينال اعجاب شريحة كبيرة من المستخدمين.

- نستخدم البرنامج ايضا في نقل ما نحتاجه من ملفات علي منصات الفيسبوك والتويتر والأنستجرام وكل شئ يتعلق بشبكة التواصل الاجتماعي دون وجود حاجز في ذلك.

- يتوافق البرنامج مع الانظمة بكل انواعها دون وجود خلل في ذلك فكل هاتف او كمبيوتر يكون لدينا يمكننا تحميل البرنامج عليه وهذا ما يريده جميع المستخدمين.

- يتمكن من نقل الملفات التي نريدها بالحجم الذي نحددة بمقدار 20 ميجا بايت في الثانيه الواحده ولا يوجد اي برنامج ينافسة في تلك السرعة التي يتمتع بها.

- وفر علينا استخدام البلوتوث الذي كان يشكل لنا عوائق كبيرة في نقل ما نريدة ولا يجعلنا نحتاج الي وصلات للنقل مثل usb.

- يوفر لنا البرنامج الحمايه الكبيرة التي يحتاجها عند نقل الملفات بالطرق التي نريدها وهذا ما يجعل العديد من المستخدمين يثقون به بشكل كبير.

- من المميزات التي لا مثيل لها للبرنامج هي عرض لنا جميع الملفات التي توجد في الجهاز الذي نعمل عليه دون وجود اي ضرر علي هذة الملفات.

- يمكننا صنع داخل البرنامج مجموعة مميزة من اعضاء نريدهم وكل الاعضاء المتواجدين تكون لديهم السماحية في نقل الملفات التي توجد لديهم مع بعضهم البعض.

- نستطيع من خلال البرنامج الاحتفاظ بنسخة من الملفات التي نريدها لان هذا يوفرعلينا اذا حدث خلل في النسخه الاصلية وهذا يحدث خلال وقت قصير دون بذل مجهود عالي بها ولا يحدث اي خلل مع النسخ الاصليه.

- المشاركة مع مجموعة وتبادل المعلومات فيما بينكم يوفر علينا الكثير وكل هذا يحدث اونلاين من خلال الانترنت لكي نتبادل اي شئ نريده.

تقوم الشركة بالتطوير المستمر لها مما يجعل البرنامج مطلوب بشكل مستمر ويظل الجميع يقوم بتنزيله دون توقف كما يوجد تحديثات له بشكل دوري لكي يواكب التطورات التي تحدث في الهواتف الذكية وما يقدمة الشركات من برمجه تجعل القائمين علي هذا البرنامج في تحدي مستمر لمواكبه هذا التطور.

يمكننا الاستمتاع بهذا البرنامج في اي وقت نريده فكونه لا يوجد عليه اي رسوم يجعل الجميع يقوم بأستخدامه دون اللجوء الي البرامج المدفوعه او فتح مثل هذة البرامج بكراك خاص بها ولا تعمل بمثل كفائه برنامج شير ات لهذا السبب لا يمكننا الاستغناء عن كل هذة المميزات التي لا مثيل لها والتي توجد في برنامج واحد.

 تحميل وتثبيت برنامج شير ات 2023 

برنامج شير ات للكمبيوتر وللاندرويد وللأيفون يوجد البرنامج علي الكثير من المواقع التي نقوم بالتحميل من عليها جميع الملفات والبرامج التي نريدها سواء كانت مجانية او مدفوعة بسعر محدد وعندما يوجد البرنامج علي منصات كبيرة هذا يجعل المستخدم يثق في جودة البرنامج بشكل كبير دون وجود اي شك به.

- هذا البرنامج يمكننا تحميلة علي كل اصدارات الويندوز القديمة والحديثه ابتدءا من ويندوز 7 الي ويندوز 10 ويدعم ايضا انظمه الاندرويد بمختلف اصداراته ونظام التشغيل لهواتف الايفون بكل انواعه وهذا ساعد علي تشجيع الكثير من المستخدمين بتحميلة بالطرق السليمه التي نريدها.

- نقوم بتحميل البرنامج من خلال الروابط الموجوده في نهايه الموضوع التي نثق بها بشكل بسيط دون مجهود كبير فنقوم بالبحث علي اللينكات التحميل الخاصه بالبرنامج وعندما نجد تلك اللينكات نضغط عليها ونقوم بتحميل البرنامج بكل سهولة دون وجود عوائق سوف تقابلنا من خلال تحميلنا للبرنامج.

- كما ان حجم البرنامج ليس به مساحة كبيرة من الجهاز الذي نريد استخدامة وهذة نقطة كانت تشكل عائق كبير في البرامج المختلفه التي يتم انشائها بشكل مستمر وتكون لها مساحة كبيرة وتحتاج الي توفير مساحه لها بشكل مستمر مما يجعلنا نستغني عن ملفات توجد علي اجهزتنا.

- بعد تحميل نسخة من تطبيق شير ابت وتكون نسخة اصلية فنقوم بتثبيت البرنامج بالطريقه الصحيحة له فنضغط علي النسخة التي توجد لدينا ومن خلال الضغط عليها تظهر لنا الصفحات المختلفه التي نتخطاها من خلال المتابعه بوجود ايقونه نضغط عليها ويكون لدينا صفحه بها قوانين وأوامر نقوم بالموافقة عليها لكي نتمتع بالبرنامج.

- عندما يكون البرنامج جاهز للأستخدام نقوم بفتحه من خلال الايقونه التي تظهر بعد مرحلة التثبيت ونذهب الي اعدادات البرنامج لكي نتمكن من تهيئه للأستخدام فنقوم بأختيار اللغه التي نريدها وكلك مكان حفظ الملفات المختلفه وتشغيل التشفير بكل انواعة عند الاتصال بشبكة الانترنت.

- عندما نريد استخدام البرنامج يكون لدينا ايقونه يكون عليها نقطة البحث التي نبحث من خلالها علي الاجهزه الاخري فنضغط عليها ويظهر لنا البرنامج عمليه البحث وتكون مثل الدواير او الرادر في البحث ونذهب الي الجهاز ونفتح البرنامج لكي نقوم بالتواصل مع الكمبيوتر او اي جهاز نريدهه ونضغط علي الايقونه الخاصه به وتتم عمليه التواصل بهذة الطريقة.

وبهذا يكون متاح لنا ارسال اي شئ نريده من صور وملفات وفيديوهات وكل شئ يخطر علي بالنا دون الحاجه الي البلوتوث او الانترنت في عمليات النقل وهذا التقدم الذي توصلنا اليه اصبح لا غني عنه اليوم في نقل تبادل اي شئ نرغب به.

لا يوجد اي مستخدم قام بأستخدام هذا البرنامج الا وكان الفيد باك والنتيجة التي كانت من خلاله مذهلة ولا يوجد اي ضرر حدث الي اي ملف يريد تبادلة مع احد فهو برنامج له امكانيات عاليه ولا يوجد به اي مشاكل حل ما يقدمة للمستخدم.

قام الكثير من الناس بتقييمه علي المنصات العالمية وكانت التقييمات مذهلة للجميع وهذا ما جذب الكثيرين حوله دون وجود اي تقييمات لا تقوم بتشجيعه علي الاستمرار وهذا يجعل الشركة تتابع ما تقوم به من تطورات وادخال به مميزات جديدة لكي تحسن من مستواة لكي يناسب ما يحتاج اليه المستخدم من امكانيات لا مثيل لها.

 اهم الاسئله الشائعه حول تحميل برنامج شيرات 2023 لجميع الاجهزه 

برنامج شيرات من افضل البرامج التي تم اصدارها بصوره مجانيه ، من اجل القيام بعمليات نقل الملفات والبيانات ، مهما كان حجم هذة الملفات ، بل ومهما كان نوعها ، وذلك بطريقه سهله وغير معقده ، ولكن تحميل هذا البرنامج قد يواجة الكثير من التساؤلات سوف يتم الاجابه علي بعضها فيما يلي :

1- ما هي طريقه تحميل برنامج شير ات 2023 Shareit

- يمكن تحميل برنامج شير ات علي جميع الاجهزه ، ايا كان نوع اصدار الويندوز ، فيمكن ان تتم عملية التنزيل سواء كان ويندوز قديم او حديث من بدءا اصدار 7 الي اصدار 10.

- يمكن تحميل شير ات علي الاجهزه التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد ، ونظام تشغيل IOS ايضا.

- يتم تحميل الشير ات من علي الموقع الرسمي لشير ات ، وفيما يخص الهواتف الجواله ، يتم التحميل من متجر بلاي ، ومتجر اب ستور.

- حجم البرنامج ليس ضخم ، فهو لا يستحوذ علي مساحه كبيره من الجهاز المحمل عليه.

بعد الانتهاء من عمليه التنزيل ، يقوم المستخدم بالنقر علي كلمه تثبيت ، وبعد فتح البرنامج يقوم المستخدم بالنقر علي كلمه الموافقه علي الشروط والاحكام.

- ثم يقوم المستخدم بالذهاب الي قائمه الاعدادات من اجل ضبطها ، عن طريق اختيار اللغه ، وأختيار المكان الخاص بحفظ الملفات ، والنقر علي تشغيل التشفير وذلك في حاله تشغيل الانترنت.

2- ما هي اليه عمل برنامج شير ات Shareit ؟

- يعتمد البرنامج في تشغيله علي خدمات الواي فاي ، وخاصه خاصيه Wi-Fi Direct ، وهذة الخاصيه موجوده في جميع الهواتف الذكيه ، وذلك بدلا من اللجوء الي خدمات البلوتوث ، نظرا للبطئ الذي يتسم به.

- يقوم برنامج شير ات بأستخدام خدمات الواي فاي عن طريق الدمج بينها وبين البرنامج.

- هنا يقوم برنامج شير ات بأصدار رقم تعريف لجهاز المستخدم ولجميع الاجهزه التي تم تنزيل شير ات عليها.

- بعد ان يقوم المستخدم ببدء استخدام البرنامج ، وبجانبه شخص اخر يقوم بنفس الخطوه ، هنا يبدأ البرنامج في الربط بينهم ، والامر يشبه ال Hotspot الي حد ما ، فهناك شخص يستخدم الواي فاي وهو مستقبل البيانات.

- ثم تبدأ مرحله انتقال الملفات والبيانات ، حتي تتم بنجاح.

3- ما هي طريقه الربط بين جهاز الموبايل وجهاز الكمبيوتر بأستخدام شير ات؟

يتم ذلك بدون استخدام اي وصلات ، وذلك عن طريق اتباع الخطوات الاتيه :

- اولا ، يقوم المستخدم بتنزيل برنامج شير ات علي الهاتف الجوال وعلي جهاز الكمبيوتر ، ثم يقوم بعمليه التثبيت ، ويشترط توافر خدمه الواي فاي في جهاز الكمبيوتر.

- ثم يقوم المستخدم بفتح البرنامج من علي الهاتف الجوال ، ويقوم بتحريك الشاشه من اليسار الي جهه اليمين ، من اجل ظهور قائمه ، يتم اختيار منها كلمه Connect To PC ، من اجل الربط مع جهاز الكمبيوتر.

- هنا سوف يقوم برنامج شير ات بالبحث عن اقرب شبكات واي فاي محيطه والتي تكون مدعمه بشير ات ، وسوف يتم نفس الامر علي جهاز الكمبيوتر ، وعند ظهور رساله علي شاشه الكمبيوتر من اجل الموافقه علي الربط ، يقوم المستخدم بالنقر علي كلمه موافقه.

- بذلك تكون عمليه الربط قد تمت ، ويستطيع المستخدم ان يبدأ في عمليه نقل البيانات والملفات ، من والي الكمبيوتر ، وبعد ان ينتهي من عمليه النقل يقوم بالنقر علي كلمه فصل او Discount

 خلاصه موضوع شير ات للكمبيوتر والجوال : 

برنامج شير ات للموبايل لا نستطيع الاستغناء عنه فهو حقق لنا ما نريد منذ فتره كبيرة من الوقت فكان الجميع يشتكون من قبل بسبب جوده البلوتوث الضعيفه في نقل الملفات التي يريدونها فيما بينهم ولكن تم تحقيق طموحاتهم من خلال هذا البرنامج الذي قام بتوفير كل ما يريدونه بجودة فائقة الجمال والسرعه.

اصبح اليوم أستخدامه علي الكثير من المنصات شئ مهم فهو لا يقتصر فقط علي الموبايل بل يمكننا استخدامة في اجهزة الكمبيوتر اللاب توب والايباد بكل اصدارتهم وهذا ما قامت علي تطويره الشركة في وقت قياسي دون حدوث اي خلل.

 مشكلات برنامج شير ات

تحميل برنامج شير ات Shareit لجميع الاجهزه مجانا الذي يعتبر من التقنيات الحديثه التي قامت بالظهور في الاونه الاخيره وخصصت للهواتف الأندرويد ، وهو من البرامج المفيده للغايه والمهمه في عمليه نقل الملفات ، سواء بين الهواتف او بين هاتف وكمبيوتر ، اذا يتم الامر بكل سهوله.

سؤال : ما العمل في حاله رفض برنامج شير ات الأتصال بالكمبيوتر؟

ج : يمكن ان يكون جهاز الكمبيوتر غير متوافق مع اجهزه الاندرويد ، او يمكن ان يكون السبب هو برنامج مضاد الفيروسات او جدار الحمايه ، ويمكن التأكد عن طريق تعطيل برنامج مضاد الفيروسات وجدار الحمايه ، واذا تم حل المشكله ، فأضف للأستثناءات داخل اعدادات برنامج الحمايه.

سؤال : ما سبب توقف شير ات عن العمل؟

ج : يمكن القيام بعمل نسيان لشبكه الواي فاي ، ثم الدخول عليها مره اخري ، او ربما يكون السبب هو كون الاصدار غير متطابق ، او ربما اصدار الاندرويد قديم ، لهذا تأكد من كون اصدار الاندرويد هو الاحدث.

سؤال : ما هو حل مشكله عدم القدره علي أستقبال او ارسال ملفات من برنامج شير ات؟

ج : يمكنك أتباع ما يلي :

- قم بفتح برنامج شير ات علي الهاتف الجوال الاندرويد.

- انقر فوق الايقونه الخاصه بالملف الشخصي في اعلي الزاويه اليسري ، وسوف يتم فتح قائمه.

- انقر علي عباره Connect To Pc ، وسوف يبدأ الهاتف في البحث عن نقطه أتصال قريبه بجهاز كمبيوتر.

- انقر علي Pc Search Pc التي توجد في الجهه اليمني من الناحيه السفليه ، سوف يبدأ البرنامج في انشاء نقطه أتصال.

- تأكد من انك قد قمت بفتح برنامج شير ات علي جهاز الكمبيوتر.

- قم بوقف الأتصال بالواي فاي ، حتي يتمكن جهاز الكمبيوتر من تحديد الموقع الخاص بنقطه أتصال الهاتف والقيام بالأتصال به.

- سوف تظهر نافذه منبثقه بحجم كبير علي واجهه البرنامج علي الكمبيوتر ، اضغط عليها سوف يتم الأتصال بعد ظهور رساله تأكيد.

- قم الان بنقل الملفات بين الجهازين.

الفرق بين برنامج شير ات وبرنامج Xender 

هذا التطبيق الاخير مثله مثل شير ات ، فهو يدعم كل منصات التشغيل ، اذا متوفر للأيفون والأندرويد ، الي جانب نظام الويندوز ، بل ويمكنه نقل الملفات عن طريق القيام بعمل مشاركه لها علي الويب ، وهذا اذا كان الطرف الاخر غير مثبت للتطبيق ، وتلك الميزه غير متوفره في برنامج شير ات ، وبهذا يمكنه ان يتلقي كل الذي يرسل اليه عبر المتصفح بشكل مباشر.

والذي يميز هذا البرنامج هو عدم تضمنه اعلانات علي الرغم من كونه غير مدفوع ، الي جانب ذلك انه يتضمن فقط الخواص والمزايا التي يكون المستخدم في حاجه اليها ، دون تواجد خيارات مربكه كثيره ، مثل شير ات ، وواجهه البرنامج غايه في السلاسه ، وتتضمن فقط الاشياء الضروريه ، بصوره اساسيه من الممكن أستخدام هذا البرنامج بشكل مباشر بكل بساطه ، يعيبه فقط هو تعرضه للتجمد في بعض الاحيان.

الفرق بين برنامج شير ات وبرنامج Zapya

هذا البرنامج الاخير يدعم ايا كل من منصات التشغيل ، اذا يمكن للمستخدم ان يثبته علي نظام الويندوز وIOS الي جانب نظام الاندرويد بالتأكيد ، بل ومثله مثل البرنامج السابق يمكن عبرة عمل مشاركه للملفات عن طريق الويب ، وعلي من هذا ، وعلي عكس أكسندر ومن اجل ان يتمكن المستخدم من أستخدام الميزه تلك ، فسوف يكون مضطر لان يحمل تطبيق بشكل منفصل علي جهاز الاندرويد ، لان ميزه المشاركه علي الويب لا تعتبر من مزاياه الاساسيه فهو يدعمها فقط.

تنزيل برنامج شير ات Shareit لجميع الاجهزه مجانا امر مهم للغايه ، فهو برنامج يسهل كثيرا عمليه أنتقال الملفات بين طرفين في اقل وقت ممكن وبكل سهوله. 

تحميل التطبيق للكمبيوتر من هنا

تحميل شير ات للأندرويد

تحميل شير ات للأيفون


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-