';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

كيف تجعل فتاة تحبك.. أسرار جذب الفتيات

كيف تجعل فتاة تحبك.. أسرار جذب الفتيات

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑 

 كيف تجعل فتاة تقع في حبك : 

من اهم الامور والطرق التي تحتاجها لكسب قلب فتاة الأتي :

- التفهم :

كل فتاه لديها أحتياجات ، ورغبات ، وعيوب ، لذا يجب علي الرجل ان يكون متفهما لأحتياجاتها ، ويتجنب معاملتها بأستياء وان اخطأت ، بالاضافه لان يكون لديه الرغبه بفهمها والأستماع اليها بعمق.

- مسانده الفتاه :

لا بد ان يكون الرجل سندا للفتاه حتي تحبه ، ويدعمها بأي شئ تريده للتنقل في مجالات الحياه ، وان يكون معها في اوقاتها الجيده ، والسيئه ، وان تشعر بالأمان بقربه.

- عمق التفكير :

يعني ذلك ان يبذل الرجل الجهد في طريقه التعامل مع الفتاه ، والأستمتاع الجيد لها ، لمعرفه شخصيتها وما يميزها.

- الرومانسيه :

المرأه كائن رقيق ، تحب الرجل الحنون معها ، والذي يعاملها بود ، ويقوم ببعض التلميحات الرومانسيه لاعلام الفتاه بأنه مهتم بها ، مثل ارسال الورد المفضل لها ، او شراء نوع الشكولاته المفضل لديها ، او قراءه قصيده لها ، وغيره.

- أحترام المساحه الخاصه لها :

كل فتاه تفضل ان يتم أحترام المساحه الخاصه بها في اوقات معينه ، فيجب علي الشريكين ان يحظيا بمساحه شخصيه لممارسه حياتهما الشخصيه ، فمن الممكن ان تعاني الفتاه من اسبوع سئ وترغب بالبقاء لوحدها او مع صديقاتها ، فيجب أحترام ذلك.

- ان يكون الرجل اكثر أنتفاحا معها :

وذلك من خلال الحديث معها عن الافكار والمشاعر والخطط المستقبليه التي يحملها الرجل حتي لو كان من الاشخاص الذين يفضلون الأحتفاظ بها لانفسهم ، وايضا اخبارها بأمور لا يخبرها لأي شخص حتي ينعكس ذلك علي تطور العلاقه بالفتاه.

- طرح الاسئله عليها :

وذلك للتعرف عليها ، واظهار مقدار الأهتمام الذي يحمله لها ، وتكون هذة الاسئله حول حياتها ، وأهتماماتها ، او كيف قضت يومها ، او عن خططها المستقبليه ، واهدافها ، او عن عائلتها وصداقاتها ، مع الحرص علي عدم طرح الاسئله كالأستجواب علي العكس لأظهار ذلك الأهتمام.

- الحرص علي اخذ رأي الفتاه :

علي الحبيب او الشريك الأهتمام بطلب رأي الفتاه عن كل شئ في حياته ، لاشعارها بأهميه رأيها ، وذلك مثل ان يسألها فيما يخص الاحداث الحاليه ، او ما يجب فعله في موقف معين ، او افكارها حول الكتب ، والافلام ، والأهتمامات ، وغيرها.

- الثقه بالنفس :

الثقه بالنفس هي الاساس حيث يبدأ كل شئ عندما يثق الشخص بنفسه ، ويحبها ويحترمها ، وهذا سينعكس علي رؤيه الجميع له بنفس المنظور ، وعندها يستطيع اقناع الفتاه بأنه رجل رائع ولا بد ان يحظي بحبها.

- لديك حياة عملية :

دعها تري بإنك عملي ، ولديك انشطه مختلفه ، حيث كلما كانت حياتك وأهتماماتك رائعه ستكون محادثاتك اكثر اثاره وستشعر الفتاه بذلك.

- الأهتمام بالمظهرك :

يجب الأهتمام بالمظهر لكسب حب واعجاب الفتاه ، وذلك بالحرص علي ممارسه التمارين الرياضيه وأرتداء الملابس الجميله ، والحرص علي المحافظه علي النظافه الشخصيه ، وغيرها.

- تخصيص القاب لطيفه لها :

بمناداتها بألقاب تكون محببه ، ولطيفه بالنسبه لها ، فهذا سيشعرها بأهميتها عند شريكها.

- اعداد مفاجأه لها :

وذلك بأظهار الأهتمام بالأمور التي تستمع بها ، كشراء هديه صغيره لها ، او كتابه رساله لها ، ومن الممكن التخطيط لاصطحابها في نزهه صغيره لقضاء بعض الوقت الممتع معا.

 علامات تدل علي وقوع الفتاه في الحب : 

بعض الفتيات لا يصرحن بمشاعرهن بطريقه مباشره ، ولكن يقدمن بعض التلميحات ولمعرفه العلامات التي تدل علي وقوع الفتاه في الحب ، نذكر منها ما يأتي :

- الأبتسامه :

من اهم العلامات التي تدل بأن الفتاه واقعه في الحب ويمكن للحبيب ان يدرك ذلك من خلال الأبتسام له عندما تراه ، او عندما يتحدث اليها.

- الرغبه بقضاء الوقت مع الشريك :

من احدي العلامات التي تدل علي وقوع الفتاه في الحب بأنها تريد ان تقضي كل وقعتها مع شريكها ، او ان تمضي بعض لحظات يومها في رؤيته ، او التحدث اليه.

- التحدث بأمورها الشخصيه :

اذا كانت الفتاه تتحدث بأمورها الشخصيه مع شريكها ، وتخبرة بأمورها اولا بأول سواء اكانت اخبار جيده ، او سيئه فيدل علي انها تثق به ، وتعتبره شخصا مميزا ، وشخصا مهما في حياتها ايضا.

- وضع خطط مشتركه :

اذا كانت الفتاه تضع خطط لحياتها وتضم بها شريكها بدون سؤاله اذا كان يرغب بفعل الامر ، فذلك يدل علي انها تحبه ، وهذة علامه رائعه.

- اخذ رأي شريكها بأمور حياتها : في حال طلب الفتاه النصيحه ، ورأي شريكها بأمور حياتها ، فيدل ذلك علي أحترامها وتقديرها له ، وهو امر ايجابي ومميز له.

شراء الهدايا :

عند قيام الفتاه بشراء الهدايا لشريكها حتي وان كانت صغيره ، فذلك يدل علي حبها واعجابها به.

- التواصل عن طريق نظرات العيون :

يمكن للرجل معرفه ان الفتاه تحبه من خلال أستمرارها بالنظر اليه كثيرا ، فهذا يدل علي أهتمامها وحبها له.

الأهتمام بالمظهر الخارجي :

عندما تحب المرأه ينعكس ذلك علي كافه شؤون حياتها ، وخاصه الامور المتعلقه بمظهرها الجمالي ، حيث سيزيد أهتمامها عند الوقوع في الحب ، وستظهر عنايتها بشعرها ووجهها حتي تكون بأفضل حالاتها.

 الحب : 

الحب هو مجموعه من العواطف ، والمشاعر والسلوكيات المرتبطه بمشاعر الموده ، والطمأنينه ، والثقه ، والأحترام والجاذبيه أتجاه الشخص الأخر ، كما يوصف الحب بمشاعر عاطفيه قويه ، ومشاعر ايجابيه مميزه ايضا.

ويتعلق امر الوقوع بالحب بالتواصل العميق مع الشخص لاخر ، فهناك بعض الأختلافات بمده الوقوع بالحب بين الرجال والنساء ، حيث يرتبط الامر عند النساء بعده امور وهي الشخص الذي تتعرف عليه ، والجدول الزمني الخاص بها عندما تشعر بأنه الوقت المناسب للتعرف عليه ، بالأضافه الي الحاله النفسيه والعاطفيه لها ، والمبدأ الاساسي في ذلك كلما زاد عدد تجاربها ولقاءاتها به كلما زادت أحتماليه ان تتطور المشاعر ، واذا كان الشخص يلبي المواصفات المثاليه بالنسبه للفتاه ترتفع نسب التلائم  ، والتوافق بينهما ، ومن الممكن ان يعتمد ايضا علي الخبرات السابقه ، والعلاقات السابقه ، وماضي الشخص نفسه ، وبعض الفتيات تأخذ وقتا طويلا ، لذلك فهي تحتاج الي تقييم الشريك ، حيث يلعب التاريخ الشخصي للشريك دورا اساسيا في " علامات الوقوع في الحب ( وقوع المرأه ) في الحب. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-