';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

تسريبات وصفات ستاربكس.. افعلها في منزلك وداعا ستاربكس

تسريبات وصفات ستاربكس.. افعلها في منزلك وداعا ستاربكس

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑 

اقدمت موظفه في شركه ستاربكس علي نشره جميع الوصفات التي يتم عملها وتقديمها في المطاعم والمقاهي التابعه للشركه ، واحتوت قائمه الوصفات علي طريق عمل المشروبات بالكامل حتي تصل إلي نفس النتيجه التي يخرج عليها المشروب النهائي التي تقدمه الشركه لزبائنها.

وبدأ العديد من رواد ومستخدمي مواقع التواصل الأجتماعي في تداول قائمه مشروبات ستاربكس وطريقه عملها من الالف الي الياء ، بالاضافه الي شرح مع الصور.

 وصفات مشروبات ستارباكس المسربه : 

وأحتوت وصفات مشروبات ستارباكس التي تم تسريبها من جانب الموظفه المفصوله علي كافه اسماء المشروبات ، والتي تتمثل في التالي :

- موكا بالشوكولاته البيضاء.

- لاتيه بالفانيلا وجوز الهند.

- موخيتو مثلج بالكرامل.

- قهوه مثلجه بالفانيلا والكريمه المخفوقه.

- موكا بالموخيتو وجوز الهند.

- كراميل مثلج.

- قهوه مثلجه بالبن.

- قهوه بالكريمه المحلاه.

- لاتيه موكا بالكريمه.

- كولد بريو مع كريم مخفوق.

ويمكنكم أيضا الإطلاع علي قائمه الوصفات الخاصه ب ستاربكس المسرب بالكامل والصور الخاصه بها في التالي :

























وأنقسم العديد ممن تداولوا الصور المسربه لقائمه الوصفات الخاصه بمشروبات ستاربكس ، ما بين مؤيد لها بأنها قامت بأخذ حقها بعد ان تم فصله ، معتبرين ان فصلها يمكن ان يكون ظلم لها وهي بهذة الخطوه أنتقمت لنفسها.

بينما أعترض البعض الاخر علي ما فعلته الموظفه المفصوله من شركه ستاربكس ، مؤكدين علي ان هذا الامر يعتبر بمثابه خيانه لإمانة وظيفتها ، والتي يجب ان تحافظ عليها حتي اذا تم فصلها بشكل تعسفي من العمل ، لان هذا الامر لا يعتبر مبرر لخيانه الامانه. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-