';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

تحميل افضل 5 فلاتر لايت روم 2024 - يستخدمهم المحترفين

تحميل افضل 5 فلاتر لايت روم 2024 - يستخدمهم المحترفين 

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑 

لايت روم موبايل هو تطبيق تحرير صور مجاني متاح على أجهزة iOS و Android. تم تطويره بواسطة Adobe، ويوفر مجموعة واسعة من الميزات التي يمكن استخدامها لتحسين صورك.

 ما هو لايت روم موبايل؟ 

لايت روم موبايل هو تطبيق تحرير صور احترافي يوفر مجموعة واسعة من الميزات التي يمكن استخدامها لتحسين صورك. يتضمن التطبيق أدوات لضبط الألوان والسطوع والتباين والحدة ودرجة الحرارة والنغمة وما إلى ذلك. كما يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من الفلاتر الجاهزة التي يمكن استخدامها لإضافة مظهر معين إلى صورك.

 ميزات لايت روم موبايل 

يوفر لايت روم موبايل مجموعة واسعة من الميزات التي يمكن استخدامها لتحسين صورك. فيما يلي بعض الميزات الرئيسية للتطبيق:

أدوات الضبط:

 يوفر لايت روم موبايل مجموعة متنوعة من أدوات الضبط التي يمكن استخدامها لضبط الألوان والسطوع والتباين والحدة ودرجة الحرارة والنغمة وما إلى ذلك.

الفلاتر:

 يوفر لايت روم موبايل مجموعة متنوعة من الفلاتر الجاهزة التي يمكن استخدامها لإضافة مظهر معين إلى صورك.

مكتبة الصور:

 يوفر لايت روم موبايل مكتبة صور حيث يمكنك تخزين صورك وتنظيمها.

مشاركة الصور:

 يمكنك مشاركة صورك بسهولة من خلال لايت روم موبايل على مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر البريد الإلكتروني.

 كيفية استخدام لايت روم موبايل 

لبدء استخدام لايت روم موبايل، ما عليك سوى فتح التطبيق والبدء في استيراد صورك. بمجرد استيراد الصور، يمكنك البدء في استخدام أدوات الضبط والفلاتر لتحسينها.

لضبط الألوان والسطوع والتباين:

 افتح الصورة التي تريد تعديلها، ثم اضغط على علامة التبويب "تعديلات". سيؤدي ذلك إلى فتح مجموعة من الأدوات التي يمكنك استخدامها لضبط الألوان والسطوع والتباين.

لتطبيق الفلاتر:

 افتح الصورة التي تريد تعديلها، ثم اضغط على علامة التبويب "فلاتر". سيؤدي ذلك إلى فتح مجموعة من الفلاتر التي يمكنك استخدامها لإضافة مظهر معين إلى صورتك.

لمشاركة الصور:

 بمجرد الانتهاء من تعديل الصور، يمكنك مشاركتها بسهولة من خلال لايت روم موبايل. اضغط على الزر "مشاركة" في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة، ثم اختر الطريقة التي تريد من خلالها مشاركة الصور.

 فلاتر لايت روم موبايل 

يوفر لايت روم موبايل مجموعة متنوعة من الفلاتر الجاهزة التي يمكن استخدامها لإضافة مظهر معين إلى صورك. تتضمن الفلاتر مجموعة متنوعة من التأثيرات المختلفة، مثل الفلاتر الكلاسيكية والفلاتر الحديثة والفلاتر الترفيهية.

 كيفية استخدام فلاتر لايت روم موبايل 

لتطبيق فلتر على صورة، افتح الصورة التي تريد تعديلها، ثم اضغط على علامة التبويب "فلاتر". سيؤدي ذلك إلى فتح مجموعة من الفلاتر التي يمكنك استخدامها. اضغط على الفلتر الذي تريد استخدامه، ثم اضغط على الزر "تطبيق".

نصائح لتحسين صورك باستخدام لايت روم موبايل

فيما يلي بعض النصائح لتحسين صورك باستخدام لايت روم موبايل:

ابدأ بصور عالية الجودة

 كلما كانت الصور التي تبدأ بها عالية الجودة، كان من الأسهل تحسينها.

لا تخف من التجربة

لا توجد طريقة صحيحة أو خاطئة لاستخدام لايت روم موبايل. جرب أدوات وفلاتر مختلفة حتى تجد ما يناسبك.

احفظ نسخة من صورك الأصلية

قبل إجراء أي تعديلات على صورك، احفظ نسخة من الصور الأصلية. سيسمح لك ذلك باستعادة الصور الأصلية إذا كنت غير راضٍ عن النتائج.

 خاتمة 

لايت روم موبايل هو تطبيق تحرير صور قوي يمكن استخدامه لتحسين صورك بشكل كبير. مع القليل من الممارسة، ستتمكن من إنشاء صور احترافية باستخدام هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

 والأن مع تحميل الفلاتر📩🔔 

 تحميل الفلتر الأول🔥 

 تحميل الفلتر الثاني🔥 

 تحميل الفلتر الثالث🔥 

 تحميل الفلتر الرابع🔥

 تحميل الفلتر الخامس🔥 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-