';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

الأهلي يتقدم على اتحاد جدة بهدف معلول في ربع نهائي مونديال الأندية

الأهلي يتقدم على اتحاد جدة بهدف معلول في ربع نهائي مونديال الأندية

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑 

انتهي الشوط الاول من مباراه النادي الاهلي وأتحاد جده السعودي بملعب مدينه الملك عبدالله الرياضيه بجده ( الجوهره المشعه ) ، ضمن منافسات ربع نهائي بطوله كأس العالم للانديه ، بتقدم الاهلي بهدف نظيف.

جاءت بدايه المباراه حماسيه ونشطه من جاتب الفريقين ولم يستمر فتره ( جس النبض ) طويلا ، وسدد الاهلي اول فرصه خطره في المباراه من جانب حسين الشحات قبل ان يرد الفريق السعودي الملقب بالنمور بهجمه خطره تصصدي لخا الشناوي ببراعه.

وانطلق محمد هاني بهجمه من الناحيه اليمني بعدما تلقي بمريره جيده من بيرسي تاو لكن هاني تباطئ في التمرير ليتدخل دفاع الاتحاد وينقذ الموقف.

تواصل اداء الاهلي القوي في المباراه مع هجمات خطره مع الفريق السعودي لكن علي فترات متباعده وأسفرت السيطره الاهلاويه عن ركله جزاء حقيقيه احتسبها الحكم ضد مدافع الاتحاد حسن كادش بعدما لمست الكره ( يده ) في الدقيقه 21 سجل منها معلول هدف الاهلي الاول.

بعد الهدف نشط اداء اتحاد جده بحثا عن ادارك التعادل مع استمرار الضغط الاهلاوي ، ونال امام عاشور بطاقه صفراء للخشونه في الدقيققه 36.

وتصدي الشناوي لكرهه من بنزيما واحتسب الحكم ضربه جزاء للاتحاد بعدما لمست الكره ( يده ) محمد عبد المنعم في الدقيقه 44 بعدما لجأ الحكم الي تقنيه الفار وتصدي الشناوي لضربه الجزاء من بنزيما ببراعه.

اهدر كهربا فرصه تسجيل هدف ثاني للاهلي بعدما وصلت له كره اعادها احمد حجازي لحارس الاتحاد لكن كهربا سددها بعيدا عن الشباك وتواصل الاداء في وسط الملعب الي ان ينتهي الشوط الاول بتقدم الاهلي بهدف نظيف.

وبدأ الاهلي المباراه بالتشكيل التالي :

- خط الدفاع : محمد هاني ، محمد عبد المنعم ، ياسر ابراهيم ، علي معلول.

- خط الوسط : مروان عطيه ، احمد نبيل كوكا ، امام عاشور.

- الهجوم : بيرسي تاو ، حسين الشحات ، محمود عبد المنعم كهربا.

 فيما جاء تشكيل أتحاد جده كالتالي :

- في حراسه المرمي : عبدالله المعيوف.

- في الدفاع : مهند الشنقيطي - احمد حجازي - حسن كادش - زكريا هوساوي.

- في الوسط الدفاعي : نجولو كانتي - فالبينيو

- في الوسط الهجومي : رومارينيو - فيصل الغامدي - كورنادو

- في الهجوم : كريم بنزيمه

ويدير مباراه الليله الحكم الفنزويلي جيسوس فالينزويلا ويعاونه كلا من خورخي اوريجو ( حكم مساعد اول ) ، بالاضافه الي توليد مورينو ( حكم مساعد ثاني ) ، وكذلك النيوزيلاندي كامبل كيرك ( حكم رابع ).

وتأهل فريق أتحاد جده لمواجهه الليله بعد الفوز علي اوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثيه نظيفه مساء الثلاثاء الماضي في أفتتاح البطوله.









تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-