';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

أفضل الخدع للحصول على روبوكس مجاني من ماب التبرع

أفضل الخدع للحصول على روبوكس مجاني من ماب التبرع 

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑 

يبحث الكتير من لاعبين لعبة "روبلوكس" عن طرق مجانية كثيرة لتزيد من عملة الروبكس لديهم لكي يشترون بها أغراض بداخل المابات او لتغيير الشخصية "السكن"

ومن ضمن أفضل هذه الطرق هي ماب التبرع "Pls Donate"

 ما هي ماب Please Donate : 

ماب بليز دونيت والمعروفة كذلك بماب التبرع, يوجد العديد من المطورين قد قامو بنفس الفكرة من قبل ولكن أول من قام بهذه الفكرة هو مطور عربي يُدعى حازم "haz3mn" وقام بتنفيذ الفكرة في 2 فبراير, 2022 وقد أعجب العديد بها.

وهي عبارة عن أن هناك عدد من اللاعبين يقومون بعرض أنهم يحتاجون إلى الروبوكس وينتظرون حتى يأتي أحد المتبرعين "الأغنياء" الذين يعطون لهم الروبوكس في مقابل أن المطور سوف يحصل فقط على 5% من الروبوكس.

لقد أعجبت الفكرة الملايين.. بل المليارات ويمكن معرفة ذلك ببساطة عن طريق النظر إلى إحصائات اللعبة فقد حصدت 1.8 مليار زيارة ويوجد على قائمة أفضل المتبرعين أشخاص تبرعو بمبالغ فائقة تتعدى الـ300 مليون روبوكس!

وعلى الرغم من ذلك فقد غيرت حياة الكثيرين من اللاعبين الذين حصلو على مئات الآلاف من الروبوكس وقد حقق بعضهم ملايين بسببها, ولكن هناك سر.

هناك سر يجعل هؤلاء اللاعبين أثرياء او خدعة ما تجعلهم يجذبون المتبرعين الأغنياء إليهم.

وانا هنا لأخبرك ببعض الأسرار.

 أفضل الخدع لتحصل على الروبوكس من الماب : 

وصلت إلى نهاية المقال لتعرف السر..

لذا سأخبرك على بعض النصائح:

1. حاول تعطي المُتبرِع الكثير من الخيارات:

في الغالب يقوم اللاعبين فقط بعمل "Gamepass" واحد أو إثنين يكون سعرهم إما رخيص جداً او باهظ جداً, وهذا خطأ كبير, عليك ان تعطيه الكثير من الإختيارات مثل: 3, 5, 10, 15, 20, 25, 30, 35, 40, 50, 75, 100, 125, 150, 175, 250, 500, 1000 لأنك ستلعب على الجانب النفسي لديه لأنه كلما تقدم سيرى انك وضعت الكثير والكثير وفي الغالب سيقع إختياره على 150 أو 100 وهذا جيد لك!

2. قم بشراء سكن جيد:

يعتقد أغلب اللاعبين أنهم عندما يرتدون ملابس مجانية أو رخيصة او يتظاهرون بالفقر بأنهم سوف يحصلون على الروبكس ولكن سيحدث معهم العكس تماماً لأن المتبرع يعرف انك بالتأكيد قد حصلت على روبوكس من قبل وان هذا ليس السكن الحقيقي الخاص بك الذي تلعب به لذلك فلن يتبرع لك لأنك بالنسبة له تحاول الإستخفاف بعقله لتحصل على أمواله, كن ذكياً وإرتدي سكن جيد وحاول ان تضع وجها ضاحكاً او بريئاً سوف يزيد هذا كثيراً من نسبة حصولك على الروبوكس.

3. قم بكتابة شعار جيد على متجرك:

الكثير من اللاعبين يكتبون أشياء مثل: تبرع لي رجاءً انا فقير أو حلمي أحصل على هيدليس او كوربلوكس وأشياء غريبة! قم بكتابة شيء جيد يا صديقي مثل: Only cool people can donate أو الفكرة الأكثر انتشاراً وهي ناجحة بالمناسبة وهي مثلاً: اذا كنت قد حققت بالفعل ان اشخاص تبرعو لك بمقدار 70 روبوكس فعليك انت تكتب Goal is 100 Robux وعندم تصل 100 قم بجعل هدفك 150 وبعدها 200 وهكذا.. ستلعب على الجانب النفسي للمتبرع بجانب انه سيساعدك للحصول على روبوكس ولكنه سيشعر بالنصر لأنه كان سبباً في تحقيق هدف ما.

4. قم بالدخول إلى السيرفرات الغنية:

لكي تحصل على الكثير من الروبوكس لا بد من وجودك في سيرفر به ناس لديها الكثير من الروبوكس, ومن أفضل الطرق هي الفويس شات.. عليك ان تقم بتفعيل الفويس شات وتدخل الى سيرفرات تتيح إمكانية التحدث الصوتي لأن غالباً ما يتواجد الأغنياء هناك, ومن الطرق الأخرى هي انت تتابع الــLeaderboard أو قائمة الناس الذين يقومون بالتبرع في هذه اللحظة وتتابع أسماء الأشخاص الذين قد تبرعو بمبلغ جيد وتبحث عن إسمهم وتحاول دخول نفس السيرفر معهم وتستدرجهم ليتبرعو لك.

5. قم بالرقص:

يحب بعض المتبرعين أن ينظرو إليك وانت ترقص خاصةً إذا كانت الرقصة مضحكة او ان السكن الخاص بك ذا ملامح طفولية فإنهم بالتأكيد سوف يعطوك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-