';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

مشاهدة فيلم ولاد رزق 3 - كامل بجودة عالية ( فيلم عيد الأضحي )

 

مشاهدة فيلم ولاد رزق 3 - كامل بجودة عالية ( فيلم عيد الأضحي )

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑 

 مقدمة : 

عاد أبناء عائلة رزق إلى السينما المصرية بقوة في فيلم "ولاد رزق 3"، بعد غياب 5 سنوات عن الجزء الثاني. حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا منذ عرضه في عيد الأضحى 2024، وحقق إيرادات ضخمة تجاوزت 100 مليون جنيه مصري حتى الآن.

 قصة فيلم ولاد رزق 3 

يدور الفيلم حول عودة الإخوة الأربعة، رضا (أحمد عز) وربيع (عمرو يوسف) والشّايب (آسر ياسين) ونجيب (أحمد الفيشاوي) إلى القاهرة بعد أن قضوا سنوات في الخارج. لكن سرعان ما يجدون أنفسهم متورطين مرة أخرى في عالم الجريمة، عندما يضطرون إلى سرقة قطعة أثرية ثمينة من أجل سداد دين ضخم. 

 وتبدأ قصة الفيلم بعد مرور سنوات من إنفصال الاخوه ، لكن في يوم من الايام ، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله علي ( ولاد رزق ) ، مما يجبرهم علي العوده الي حياه الجريمه والسرقه مره اخري ، حتي ينجوا بأنفسهم في عمليه مصيريه هي الاكبر والاخطر والاهم في تاريخ ولاد رزق.

ويحقق فيلم ولاد رزق في الجزء الثالث ردود افعال إيجابيه للغايه علي مستوي الايرادات عقب اسبوع من عرضه فقط ، محققا ايرادات مقتربه من ال100 مليون جنية مصري ، في رقم قياسي جديد علي السينما المصريه.

 الفيلم واصل تحقيقه لأعلي ايرادات بالسينما المصريه علي مر التاريخ ليحقق 93 مليون جنية في اول اسبوع لعرضه ، والعمل في تزايد كبير علي مستوي الايرادات خاصه وان عيد الاضحي امامه اكثر من يوم علي إنقضاءه وهناك اجازه تمهد لزياده ايراداته.

 وبلغ اجمالي ايرادات الفيلم في الوطن العربي 279 مليون جنية مصري في الاسبوع الاول فقط من عرض الفيلم ، وجاءت ايرادات الفيلم في الدول العربيه كالأتي :

* مصر : اجمالي الايرادات 92 مليون جنية.

* السعوديه : اجمالي الايرادات 85 مليون جنية.

* دول الخليج : اجمالي الايرادات 87 مليون جنية.

* العراق والشام : اجمالي الايرادات 15 مليون جنية

والأن نأتي لمشاهدة الفيلم لكي تذهب لمشاهدة فيلم ولاد رزق 3

أضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-