';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

كل ما تريد معرفته عن منصة التداول gateio مميزاتها وعيوبها

كل ما تريد معرفته عن منصة التداول gateio مميزاتها وعيوبها 

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑 

 شرح منصه gateio مميزاتها وعيوبها 

 تعتبر منصه gateio من بين اقدم منصات التداول في العملات الرقميه ، رغم انها ليست بنفس شهره منصه بينانس Binance الا انها إزدادت شهرتها مؤخرا بسبب العملات النادره المضافه علي المنصه والإرتفاعات الكبيره لبعض العملات المدرجه في منصه gate.

للتسجيل في منصة gateio إضغط هنا

 ما هي منصه gateio 

منصه gateio هي واحده من بين اوائل منصات تداول البيتكوين التي يعود تاريخها الي الايام الاولي للعملات الرقميه. تأسست اصلا في الصين في عام 2013 تحت أسم Better ، ثم تغيير علامتها التجاريه الي gateio في عام 2017.

gateio هي واحده من اكبر عشره بورصات في العالم ، وتتمركز حاليا في المركز العاشر من حيث حجم التداول.

تأتي منصه gate في الترتيب العاشر من حيث أفضل 10 منصات تداول عملات رقميه خلف منصه بينانس binance ، ومنصه كوكوين kucoin ، ومنصه كوين بيس coinbase ، ومنصه اف تي أكس FTX.

 تعد منصه تبادل العملات المشفره Gate مناسبه تماما للمتداولين المتقدمين الذين يرغبون في الوصول الي العملات المشفره التي يصعب العثور عليها في منصه بينانس.

 في الوقت الحالي لكتابه هذا الموضوع يمكنك شراء وبيع اكثر من 1807 عمله رقميه علي منصه Gate ما يجعلها من اكبر المنصات من حيث عدد العملات والمشاريع المعروضه.

هذا راجع اساسا لكون المنصه تدعم اطلاق المشاريع الجديده للأكتئاب.

 بأختصار ، هذة بعض مميزات المنصه :

* مجموعه واسعه من العملات الرقميه المشفره.

* تقبل حوالي 50 عمله فيات.

* ميزات التداول المتقدمه.

* رسوم تداول معقوله.

* واجهه تداول انيقه وتدعم نشر التحليلات والاخبار علي المنصه مثل نظام tradingview.

* دعم التداول بنظام السبوت spot ونظام الرافعه الماليه او الهامش.

* إمكانيه الإكتئاب في المشاريع الجديده المدرجه في المنصه.

 للتسجيل في منصة gateio إضغط هنا

 شرح طريقه التسجيل في منصه gateio 

 توجة إلي صفحه إضغط هنا في منصه gateio

إضغط هنا

املأ بيانات تسجيل الحساب : البريد الإلكتروني وكلمه السر للحساب ثم وافق علي شروط الخدمه ثم أنقر علي زر Sign up.

 

 بعد التسجيل قم بتفعيل بريدك الالكتروني بالنقر علي الرابط الذي سيصلك علي بريدك.

  تأمين وتفعيل حسابك في منصه gateio 

تأكد من تأمين حسابك وتوثيقه في جميع المنصات التي تتداول عليها.

منصه gateio تتطلب منك تأكد هويه KYC لتفعيل الحساب وهناك مستويين كل منهما له مميزاته.

المستوي الاول يتطلب منك رفع صوره اماميه وخلفيه لبطاقه الهويه الخاصه بك بالاضافه إلي صوره سلفي وأنت تحمل بطاقه الهويه مع ورقه مكتوب عليها رقم حسابك في المنصه.

المستوي الثاني يتطلب منك اخد اربع صور بحركات يدويه معينه.

 يمكنك تشديد الحمايه لحسابك عن طريق رقم سري جديد يصلك عبر رساله نصيه إلي رقمك في كل مره تريد تسجيل الدخول الي حسابك او السحب من حسابك.

تفعيل التوثيق الثنائي  Two-factor Authentication بتنزيل تطبيق Google Authenticator.

 خطوره ضروريه كل مره تفتح حساب جديد في اي منصه قم بتدوين الارقام السريه واكواد QR الخاصه بالمنصه عند الربط مع تطبيق Google Authenticator.

وتأكد من وضع كلمه سر مختلفه لكل منصه مع أختيار كلمه سر معقده تتكون من حروف كبيره وحروف صغيره وارقام ورموز.

 مجموعه واسعه من عملات الكريبتو 

 يمكنك شراء وبيع اكثر من 1300 عمله رقميه مشفره علي منصه جيت أي او Gate.io وهذا يشمل افضل 20 عمله رقميه من حيث القيمه السوقيه مثل البيتكوين والأثيريوم والبولكادوت واللينك ولايت كوين ومونيرو والريبل وسولانا وكاردانو والدوج كوين وأفالانش والماتيك الي جانب العديد من العملات المشفره الجديده التي لم تدرج بعد في اغلب المنصات المركزيه وهذا ما يجعل الكثير من المستثمرين لأختيار منصه Gate لشراء العملات الرقميه للأستثمار.

 رسوم تداول معقوله 

 علي رسوم تداول ستدفعها علي Gate.io هو 0.2%. هناك طرق مختلفه يمكن للعملاء من خلالها تقليل هذة الرسوم ، مثل الدفع بالتوكن بالمنصه. هذة الرسوم ليست الادني في السوق ، لكنها ايضا بعيده كل البعد عن كونها الاغلي.

 واجهه منصه Gate.io 

منصه التداول شبيهه بواجهه باقي المنصات المعروفه ، تتوفر المنصه علي واجهه PRO للمحترفين وواجهه Standard للمبتدئين. كل هذة الواجهات سهله الولوج والأستخدام.

يتم التداول الفوري عبر واجهه التداول التي تعمل بواسطه ترادينغفيو ، وهذا يعني ان محطه التداول قويه بما فيه الكفايه لتلبيه إحتياجات التجار بأستخدام ادوات التحليل الفني الاكثر تقدما. يمكنك ايضا العثور علي الازواج التي يمكن تداولها والرافعه الماليه المتاحه علي منصه التداول.

 تطبيق منصه Gate.io 

اذا كنت تفضل التداول علي جهاز الجوال فإن منصه gate توفر ايضا تطبيق أحترافي سريع ، يمكنك من وضع اوامر البيع والشراء وتفقد المحفظه بسهوله.

يمكنك تحميل التطبيق لاجهزه اندرويد او اجهزه الأيفون IOS علي الموقع الرسمي للمنصه.

 التداول الفوري علي منصه Gate.io 

Gate.io يقدم كتالوجا ضخما يضم اكثر من 1000 زوج فوري قابل للتداول مع رافعه ماليه تصل الي 10 اضعاف متاحه لبعض الاصول. يمكنك العثور علي الاصول التي يمكن تداولها بالرافعه الماليه من خلال ملاحظه المربع الرمادي الذي يحتوي علي ( 10 اضعاف ) تحتها.

 تداول العقود الاجله 

تداول العقود الاجله هو اكثر ملاءمه للتجار من ذوي الخبره ، بالنسبه للمتداولين المبتدئين فإن منصه Gate.io ليست المنصه المناسبه لتعلم تداول العقود الاجله. لقدوجدت ان تداول العقود الاجله ليس بتلك السهوله علي منصه Gate.io كما هو الحال في منصات اخري مثل بينانس ، كراكن ، او اوكي أكس.

يمكن تداول العقود الاجله والعقود الدائمه برافعه ماليه تصل الي 100 مره مع توفر عقود البيتكوين والدولار الامريكي. بمجرد تحويل الاموال الي حساب تداول العقد الخاص بك ، ستتمكن من التداول علي واجهه مختلفه عن واجهه التداول الفوري.

 تتبع المتداولين ونسخ صفقاتهم 

اذا كنت تفضل الإعتماد علي خبره المتداولين المحترفين ، Gate.io تتيح لك ميزه نسخ صفقات المتداولين الناجحين. يمكنك بسهوله عرض اداء المستخدمين الأخرين لتحديد ما اذا كنت ترغب في نسخ إستراتيجيات الأستثمار الخاصه بهم.

 الخاتمه 

Gate.io هي منصه تبادل الاصول الرقميه كامله الخدمات التي توفر انظمه تداول فعاله ومريحه ، وخدمات الايداع / السحب الفوري ، ورسوم تداول منخفضه.

Gate.io تعمل بثبات وموثوقيه لاكثر من 10 سنوات وتتوافق بدقه مع اللوائح لمنع التلاعب في السوق. انها واحده من بورصات العملات المشفره الرائده في العالم ، مع اكثر من 1708 عمله مشفره وعملات معدنيه مستقره متاحه للتداول.

إضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-