القائمة الرئيسية

الصفحات

يوتيوب وأمازون وأبل ميوزك وسبوتيفاي يدعمون Blackout Tuesday

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

يوتيوب وأمازون وأبل ميوزك وسبوتيفاي يدعمون Blackout Tuesday

تعهدت خدمات بث الموسيقي الرئيسية بما في ذلك Spotify و Apple Music و Amazon Music و YouTube Music بدعم يوتيوب وأمازون وأبل ميوزك وسبوتيفاي يدعمون Blackout Tuesday من خلال قوائم التشغيل الخاصة ولحظات من الصمت وانقطاع البث عن وسائل التواصل الاجتماعي .

وبحسب موقع The Verge الأمريكي ، فتهدف الحملة الي الاحتجاج علي عنف الشرطة والعنصرية وكذلك تكريم جورج فلويد ، الذي لقي حتفه علي أيدي الشرطة الي أثارة غضب عالمي ومظاهرات في مدن الولايات المتحدة وحول العالم .

حيث انتشر هاشتاج BlackOut Tuesday والذي استخدمه عدد كبير من المشاهير العالميين في ميادين الفن ، والرياضة ، والصحافة ، وحتي السياسة ، وذلك علي شرف فلويد وغيره من ضحايا العنصرية وبحسب التقرير ستضيف Spotify لحظة صمت 
مدتها 8 دقائق و64 ثانية لتحديد قوائم التشغيل والبودكاست علي المنصة ، وطول لحظة الصمت مساوي لمقدار الوقت الذي قام فيه ضابط شرطة مينيابوليس السابق ديريك تشوفين بتثبيت فلويد من علي رقبته وركبته ، مما أدي الي وفاة فلويد وفقدانه حياته .

كما تم الغاء برنامج راديو 1 Beats من Apple Music وفقا لتقارير 9to5mac ، وبدلا من ذلك تروج لمحطة بث تحتفل بالموسيقي التي أنتجها الفنانون السود ، كما تعرض علامة التبويب "التوصيات" و علامات تبويب الراديو المنتظمة قائمة تشغيل واحدة تسمي " For us ، By us ".

كما قامت Amazon Music بتغريدها لدعم الحركة ، مضيفة أنها ستوقف جميع وسائل التواصل الاجتماعي مؤقتا لهذا اليوم ، فيما أصدر يوتيوب ميوزك تغريدة دعم من حسابه الرسمي ، وتعهد يوتيوب سابقا بالتبرع بمليون دولار لمركز الشرطة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات