القائمة الرئيسية

الصفحات

اليك 3 فوائد لمشروب القرفة بالعسل أبرزها التخلص من الوزن الزائد

 📞Whats app / Phone 

 للتواصل في العمل 201220461809+ 

 او 

 201033834099+ 

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

اليك 3 فوائد لمشروب القرفة بالعسل أبرزها التخلص من الوزن الزائد

القرفة من التوابل الغنية بالعديد من العناصر الغذائية الهامة للجسم ، وهذا وفقا للعديد من التقارير الطبية التي أكدت أنها غنية بمركبات مضادات الأكسدة التي ترفع الجهاز المناعي ، وتساهم في علاج العديد من الأمراض.


أما العسل الأبيض ففيه شفاء للناس ، نعم هذا الأمر حقيقي فتناولك له يساهم بشكل كبير في تقليل فرص الإصابه بالعديد من الأمراض ، وأبرزها المناعية ، ولذا ماذا يحدث في جسمك إذا تناولت مشروب القرفة بالعسل يوميا؟.. يجيب علي هذا السؤال التقرير المنشور في موقع " healthline و foodeatsafe "، ومنها :


* التخلص من الوزن الزائد :

مشروب العسل والقرفة يساهم في التخلص من الوزن الزائد ، ولكن التقرير يؤكد علي ضرورة تناول هذا المشروب للقضاء علي الوزن الزائد ، عن طريق وضع ملعقة صغيرة من القرفة والعسل علي الماء الساخن وتناول هذا المشروب علي معدة فارغة يوميا والهدف هو التخلص والقضاء علي الوزن الزائد.

* الحد من الإصابة بأمراض القلب :

هذا المشروب يعمل علي تقليل فرص الإصابة بأي التهابات في الجسم بشكل عام والقلب بشكل خاص ، لأن القرفة تحتوي علي نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تساعد علي نشاط وتدفق الدم في الجسم ، وتحد من الإصابة بالجلطات ، كما أنه من المشروبات التي تقلل فرص التعرض لأرتفاع نسبة الكوليسترول والدهون الثلاثية.

* يعمل علي تنظيم السكر في الدم :

هذا المشروب مهم جدا لصحة مرضي السكر ، لأنه يساهم بشكل كبير في تنظيم نسبته في الدم ، والحد من التعرض للإرتفاع ، والسبب في ذلك احتواء القرفة علي بعض المركبات التي تساعد علي تقليل نسبة السكر في الدم. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات