';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

أطعمة تساعد علي تهدئة حب الشباب

 

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

أصبح حب الشباب الان مشكلة متزايدة ، وقد يكون هذا بسبب التلوث المتفاقم أو المتغير بأستمرار لنمط الحياة ، عامل اخر يمكن أن يكون سببا هو التغيرات الهرمونية ، ويمكن أن يكون حب الشباب مؤلما في بعض الأحيان ويمكنك اللجوء الي طرق مختلفة لتهدئة الحالة.


لعلاج حب الشباب يمكنك استخدام أنواع مختلفة من عناية بالجلد منتجات مثل الأمصال أو المرطبات ، ومع ذلك فإن نظامك الغذائي وأسلوب الحياة يلعب دورا رئيسيا في علاج حب الشباب.


ووفقا لموقع onlymyhealth نستعرض بعض الأطعمة التي يمكن أن تساعد في علاج حب الشباب.


 المكسرات 

المكسرات مثل اللوز والجوز تحتوي علي كميات عالية من أوميجا 3 ، والتي من المعروف أنها صحية للبشرة ، وتحتوي هذه المكسرات أيضا علي خصائص مضادة للألتهابات تساعد علي تهدئة حب الشباب.


 الحمضيات 

هذه الثمار تحتوي علي فيتامين سي ، ومن المعروف أن لها خصائص مضادة للألتهابات ، وتساعد الخاصية المضادة للألتهابات في هذه الفاكهة علي تقليل الالتهاب والاحمرار الناجم عن حب الشباب.


 الليمون 

الي جانب فيتامين سي ، له أيضا خصائص قابضة تساعد في علاج حب الشباب وعلامات حب الشباب ، ومع ذلك بالنسبة للأشخاص ذوي البشرة الحساسة ، قد يكون هذا قويا بعض الشئ علي بشرتهم وينصح بعدم استخدامه مباشرة علي بشرتهم.


 بذور اليقطين 

تحتوي هذه البذرة علي الزنك وفيتامين ه ، وكلاهما معروف بكونه صحيا لبشرتك ، كما أن لها خصائص مضادة للألتهابات تساعد علي تهدئة حب الشباب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-