';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

فاكهة سحرية لعلاج الإمساك وجميع مشاكل الجهاز الهضمي.. تعرف عليها

 

 📞Whats app / Phone 

 للتواصل في العمل 201220461809+ 

 او 

 201033834099+ 

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

فاكهة سحرية لعلاج الإمساك وجميع مشاكل الجهاز الهضمي.. تعرف عليها

الإمساك حالة تؤثر علي العديد من الأشخاص ، وهي عدم قدرة الأمعاء علي التفريغ ثلاث مرات علي الأقل في الأسبوع ، وعادة ما تساعد زيادة محتوي الأطعمة الغنية بالألياف في السيطرة علي الحالة ، ويشير التقرير المنشور هذا بموقع "إكسبريس" الي أهمية تناول الكثير من فاكهة الكيوي لعلاج حالات الإمساك.


زيادة كمية الألياف التي تتناولها هي أفضل طريقة لتحسين الإمساك واضطرابات الجهاز الهضمي بما في ذلك ارتجاع الحمض وعسر الهضم والام المعدة والانتفاخ ، ويشير التقرير الي فوائد الكيوي في علاج الإمساك ومشاكل الجهاز الهضمي .


ويعتقد معظم الخبراء أن التغييرات الغذائية ضرورية لتقليل العدد الهائل من الأعراض المرتبطة بالأمساك واضطرابات الجهاز الهضمي ، ويمكن تحقيق ذلك من خلال زيادة الكمية المتناولة من الفاكهة والخضروات يوميا.


وتحتوي الكيوي علي خصائص محددة تساعد في منع الإمساك ، حيث تحتوي هذه الفاكهة علي ألياف لها تأثير عميق في الاحتفاظ بالمياه ، بما يساعد زيادة عدد حركات الأمعاء العفوية وتليين البراز ومن ثم يقلل من الام البطن.


تحتوي الكيوي أيضا علي إنزيم يعرف بأسم الأكتينيدين ، الذي يحفز هذم البروتين في المعدة والأمعاء الدقيقة ، كما تحتوي جدران خلايا فاكهة الكيوي علي كميات كبيرة من الألياف القابلة للذوبان ، حيث تعمل كركيزة لبكتيريا القولون المفيدة وتدعم ميكروبيوم الأمعاء الصحي.


تحتوي فاكهة الكيوي علي خصائص أخري مفيدة للصحة ، مثل محتواها العالي من فيتامين سي ، وهو مهم لأنتاج الكولاجين وتكوين الناقلات العصبية ومضادات الأكسدة القوية وتنشيط جهاز المناعة لمكافحة الأمراض والعدوي كما يساعد تناول المزيد منه في امتصاص الجسم للحديد من الطعام.


تحتوي فاكهة الكيوي أيضا علي مستويات عالية من فيتامين ه وحمض الفوليد والبوتاسيوم ، حيث يعتبر فيتامين ه أحد مضادات الأكسدة القوية.


.. كما أن الكيوي منخفضة في محتوي الأملاح ولكنها غنية بالبوتاسيوم ، لذلك فإن تناول المزيد منها يخفض ضغط الدم ، وكذلك يقلل من مستويات الكوليسترول الضار.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-