';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

معتقدات خاطئة عليك تغيرها.. عن الوقاية من نزلات البرد في فصل الشتاء


مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

عادات ومعتقدات قديمة وخاطئة ، تحثنا على القيام ببعض الحيل لتقليل فرص الإصابة بنزلات البرد والإنفلونزا خلال فصل الشتاء ، لكن الطب يؤكد أن هذه المعتقدات خاطئة ، وفي السطور القادمة نعرف المزيد عنها.


 وعرض التقرير ، عبر موقع "هيلث لاين" ، بعض المفاهيم الخاطئة حول كيفية الوقاية من نزلات البرد والانفلونزا مع تقلبات الطقس ، منها:


البقاء في المنزل يقيك من نزلات البرد :

إن عدم القيام بأي نشاط يومي يزيد من فرص إصابتك بالأمراض ، والسبب أن الدورة الدموية في الجسم لا تتحرك ، لذا فإن هذا الاعتقاد خاطئ ، وعليك المشي أو القيام بأي نشاط يومي ، خاصة في الصباح ، من أجل تنشيط الدورة الدموية.


أن ارتدائك الجاكت يحميك من نزلات البرد :

والصحيح أن لبسك ثياباً ثقيلة يقيك من الإصابة بنزلات البرد وليس السترة. أصل الإصابة بالزكام هو انتشار الفيروس أو تكاثره عندما تنخفض درجات الحرارة دون ارتداء ملابس ثقيلة.


الطقس البارد يسبب الإصابة بالاكتئاب :

الطقس البارد بريء من الاكتئاب في فصل الشتاء ، ولكن غياب الشمس هو السبب ، لأن عدم التعرض للشمس ونورها يسبب لك القلق والتوتر ، ويمكنك استبدال ذلك بانتظار الشمس. يلمع في الشتاء ويمشي فيه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-