';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

احذر.. العادة السرية تسبب الاكتئاب والإحباط والهلاوس

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

العادة السرية من أسوأ العادات التي يقوم بها البعض وقد تعرضهم لأضرار صحية ونفسية كبيرة ولا تقتصر علي الأولاد فقط ، وقد يصابوا بحالة من القلق والشعور بالذنب.


وعن الأضرار النفسية الخطيرة التي تسببها ممارسة العادة السرية ، قال الدكتور محمد هاني ، استشاري الطب النفسي والعلاقات الأسرية : إن ممارسة العادة السرية تختلف بين الجنسين ، وأثارها علي الولد أشد من البنت ، لأنها تحتاج لمجهود وتفكير زائد ولا توصله للمتعة الذي يريدها وإشباع رغباته فيصاب بحالة من الاكتئاب والإحباط ويتحول لشخص شهواني.


وأضاف : بعض الأشخاص يشعرون بالذنب ويصابون بالهلاوس ، وتؤثر علي علاقاته الاجتماعية مما تجعله يرتكب أخطاء أخري مثل المعاكسات او التحرش ، أو المعاكسات التليفونية لمجرد سماع صوت أي انثي.


وتابع ، كما يصاب الشخص بأمراض عضوية مثل العجز والكسل ويكون غير قادر علي الحركة والقيام بأعمال مهمة في حياته ، وتؤثر علي علاقته الزوجية ايضا ، لذلك لابد من الامتناع عن ممارسة العادة السرية لتجنب الاصابة بالأمراض النفسية والعضوية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-