';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

افضل وصفات طبيعية لترطيب البشرة في الشتاء.. تمتعي بأرقي وانعم بشرة

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑

تواجه العديد من النساء خلال فصل الشتاء مشكلة جفاف البشرة ، والتي ينتج عنها ظهور تشققات مع الشعور ببعض الألام ، ويمكن علاج هذه المشكلة من خلال استخدام وصفات طبيعية لترطيب البشرة في الشتاء من خلال تنفيذ خطوات بسيطة في المنزل ، والتي نستعرضها في هذا التقرير ، وفقا لما ذكره موقع "femina".



 وصفات طبيعية لترطيب البشرة في الشتاء 

العسل لترطيب البشرة في الشتاء

يساعد العسل في تنعيم البشرة والتخلص من الرؤوس السوداء وشد الجلد ، وذلك من خلال وضع قطرات من العسل الخام علي الوجه وتركه لمدة 10 دقائق ثم غسل الوجه بالماء.



زيت جوز الهند لترطيب البشرة في الشتاء

يحتوي زيت جوز الهند علي خصائص مضادة للبكتيريا ، كما يساعد علي ترطيب البشرة ومنع العدوي مثل حب الشباب ، من خلال وضع زيت جوز الهند علي الوجه لعدة دقائق ثم غسل الوجه بالماء.



القهوة لترطيب البشرة في الشتاء

تعتبر القهوة مقشر طبيعي للبشرة وتقلل من ظهور علامات التمدد علي الوجه وكذلك تقلل ظهور حب الشباب وتساعد علي ترطيب الوجه وذلك من خلال تحضير ملعقة كبيرة من مسحوق القهوة وملعقة كبيرة من الكركم وملعقة كبيرة من الزبادي ، ووضع الخليط علي الوجه والرقبة لمدة تترواح ما بين 15-20 دقيقة ثم غسل الوجه بالماء للحصول علي بشرة ناعمة.



دقيق الشوفان لترطيب البشرة في الشتاء

يساعد دقيق الشوفان أيضا في الحصول علي بشرة ناعمة من خلال طهي نصف كوب من دقيق الشوفان وتركه يبرد ، ثم إذافة بيضة وملعقة كبيرة من عصير الليمون ونصف تفاحة مهروسة الي الشوفان ، ثم وضع العجينة علي الوجه وتركها لمدة 10-15 دقيقة ، ثم شطف الوجه بالماء الدافئ للحصول علي بشرة ناعمة مثل الأطفال في فصل الشتاء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-