';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

ازاي تجهزي بشرتك لموسم الشتاء

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑

تبدأ درجات الحرارة في الأنخفاض من الأن حتي قدوم فصل الشتاء ، ومن المهم أن نتذكر أن الجلد يتغير أيضا مع تغير الطقس والبيئة ، إذا كنت تعيش في مكان رطب ، فمن المحتمل أن يتفاعل جلدك بشكل مختلف عما إذا كنت تعيش في منطقة ذات درجات حرارة منخفضة.


لذلك من المهم أن تحافظ علي فحص وعناية روتين العناية بالجلد الذي تتبعه ومعه ، من المهم أيضا أن تتحقق من احتياجات بشرتك ، ووفقا لموقع "healthline" ، مع درجات الحرارة المتغيرة ، قد تحتاج الي بعض الترطيب الإضافة أو الرعاية ، إليك بعض النصائح حول كيفية تجهيز بشرتك لموسم الشتاء.



 * لا تنس واقي الشمس 

هذا غير قابل للتفاوض علي الإطلاق ، من المهم للغاية أن تستخدم واقيا من الشمس علي مدار السنة حتي لا تضر أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة بالجلد ، لأنه مهما كان الموسم ، فإن أشعة الشمس فوق البنفسجية موجود دائما وتشكل تهديدا خطير علي الجلد.



 * استخدم دائما مرطب الشفاه. 

خلال فصل الشتاء ، تميل بشرتك الي التشقق والجفاف ، لذا استخدم دائما مرطب الشفاه ، تساعد علي الحفاظ علي ترطيب الشفاه ، خلال النهار ، حاولي استخدام مرطب شفاه يحتوي علي عامل حماية من الشمس حتي تظل شفتيك محمية أيضا من أشعة الشمس فوق البنفسجية.



 * استخدم الماء الفاتر لغسل وجهك 

استخدام الماء الساخن لغسل وجهك يمكن أن يجرد بشرتك ويمكن أن يجعل بشرتك جافة. لذلك ، يمكنك استخدام الماء الدافئ بدلا من ذلك ومنظف لطيف يساعد علي إزالة جميع الأوساخ والزيوت من الجلد.



 * رطب بشرتك جيدا 

هذا من أهم الأشياء التي يجب علي المرء القيام بها خلال فصل الشتاء ، من المهم للغاية أن ترطب بشرتك جيدا حتي لا تجف ، اختر مرطبا ولكن في نفس الوقت ، يجب ألا يكون ثقيلا علي بشرتك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-