';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

تعرف علي مايحدث لجسمك عند تناول 4 أكواب من الشاي يوميا ؟

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑


قد يساعد شرب الشاي علي فقدان دهون البطن وتحسين الذاكرة وإعطاء بشرتك توهجا صحي ، بينما يفضل الكثير من الناس بدء يومهم بفنجان ساخن من القهوة ، فإن شرب بعض أنواع الشاي التي تحتوي علي نسبة عالية من الكافيين قد يكون له تأثير أفضل حتي لو كنت من محبي القهوة ، فإن شرب الشاي يوميا له العديد من الفوائد الصحية التي قدمها التقرير المنشور عبر موقع "brightside".


 قد يقلل من خطر الإصابة بمرض السكري : 

يعاني حوالي 1 من كل 10 بالغين في الولايات المتحدة من مرض السكري ، كما أن المزيد من الأطفال والمراهقين يصابون بهذا المرض ، وليس من السهل علاج هذه الحالة ، ولكن يمكنك فعل الكثير لمنعها ، وجد الباحثون أن شرب 4 أكواب أو أكثر من الشاي يوميا قد يقلل من خطر الإصابة بمرض السكري.


 قد يفيد بشرتك : 

نظرا لأن شرب الشاي قد يمنعك من الإصابة بمرض السكري ، فقد يساعد أيضا في منع بعض الأمراض الجلدية المزعجة ، ويمكن أن يؤثر مرض السكري علي بشرتك بعدة طرق مختلفة ، بما في ذلك الالتهابات البكتيرية والحكة ، وعلي الرغم من أن شرب أي نوع من الشاي مفيد لجسمك ، إلا أن الشاي الأخضر قد يكون مفيدا بشكل خاص لبشرتك. له خصائص قوية مضادة للأكسدة ومضادة للألتهابات وقد ثبت فعاليته في علاج حب الشباب والبشرة الدهنية.


 قد يساعدك شعرك علي النمو بشكل أسرع : 

أثناء استخدام الشامبو والبلسم المناسبين يمكن أن يساعدك بالتأكيد في الحصول علي شعر أحلامك ، فإن شرب الشاي يوميا قد يكون مفيدا بنفس القدر. نظرا لأن الشاي يقلل من خطر الإصابة بمرض السكري ، فقد يساعدك في الحفاظ علي شعرك صحيا ولامعا. عندما يتلف مرض السكري الأوعية الدموية ، لا يستطيع جسمك نقل العناصر الغذائية الأساسية بشكل صحيح الي بصيلات الشعر ، مما قد يؤثر بدوره علي نمو الشعر.


  تقوية الأظافر : 

هناك العديد من العلاجات المنزلية التي يمكن أن تساعدك في الحصول علي أظافر جميلة ، مثل دهنها بالخيار أو فركها بالليمون ، لكن شرب الشاي هو أسهل وألذ طريقة للعناية بأظافرك. إذا كنت تريد أن تبدو أظافرك مثالية ، جرب شاي ذيل الحصان. بالإضافة الي كونة مشروبا صحيا خال من الكافيين ، فقد ثبت أنه يجعل أظافرك أقوي وأقل هشاشة. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-