';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

تعرف علي أفضل المشروبات لفقدان الوزن بسرعة.. منها الشاي الأخضر

 

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑

تعتبر زيادة الوزن من أبرز المشاكل التي يعاني منها الكثيرون وتؤثر علي الصحة وتزيد من خطر الإصابة بالأمراض المزمنة ومنها مرض السمنة والسكر والضغط.

وحسب ماذكره موقع healthifyme يعد تناول مشروبات إنقاص الوزن أحد الحلول المناسبة في انقاص الوزن ومنها :


 * خل التفاح لتخفيف الوزن 

عندما يتعلق الأمر بمشروبات إنقاص الوزن ، فإن خل التفاح هو من بين أكثر المشروبات شعبية ، حيث أظهرت إحدي الدراسات أن خل التفاح مفيد في إنقاص الوزن والتخلص من الدهون المتراكمة بالجسم.

عندما تستهلك خل التفاح ، فإن المكون الرئيسي هو حمض الأسيتيك. يستهدف دهون الجسم عن طريق زيادة التمثيل الغذائي في الجسم ، وهذا المشروب معروف جيدا بتثبيت مستويات السكر في الدم نتيجة لذلك ، سيكون لديك سيطرة أكبر علي رغباتك الشديدة ، بسبب استهلاكك لعدد أقل من السعرات الحرارية.


 الشاي الأخضر 

المشروب الاخر الذي يندرج تحت فئة مشروبات إنقاص الوزن هو الشاي الأخضر ، وهو معروف في جميع أنحاء العالم بخصائصه المضادة للأكسدة ، مما يجعله رائعا لصحتك.

يلعب الشاي الأخضر دورا رئيسيا في زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك نتيجة لذلك ، يصبح جسمك فعالا في تحويل الأطعمة والمشروبات التي تتناولها الي طاقة.

هناك طريقة مناسبة لعمل مشروبات إنقاص الوزن هذه. إذا قمت بلغي الماء لفترة طويلة ، فقد يؤدي ذلك إلي تدمير مادة الكاتيكين ، مما يجعل هذا المشروب غير فعال تحتاج إلي إحضار الماء لدرجة الغليان ، قبل تركة لمدة 10 دقائق. عندما فقط يجب سكبة فوق أوراق الشاي الأخضر. اتركيه لمدة دقيقة قبل تصفية الأوراق.

الماء هو أفضل مشروب لتعزيز التمثيل الغذائي الخاص بك ومساعدتك علي إنقاص الوزن.


 كيف تشرب خل التفاح لإنقاص الوزن ؟ 

أضف 5-10 مل من خل التفاح إلي التفاح إلي 250 مل من الماء بدرجة حرارة الغرفة. اشربه في الصباح علي معدة فارغة ، إنه يعزز عملية التمثيل الغذائي ، وينظف نظامك ، وهو علاج رائع لأحتباس الماء يجب أن يتم تناول خل التفاح مع اتباع نظام غذائي سليم وممارسة الرياضة من أجل رؤية نتائج إيجابية.

ما الذي يجب أن أشربه قبل النوم لإنقاص الوزن؟

ج : يمكنك شرب ماء القرفة مع العسل الخام ليلا. القرفة من التوابل الممتازة التي تعمل علي تحسين معددل الأيض والعسل الخام يحسن الهضم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-