';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

لماذا لديك التهاب في الحلق؟ هناك أسباب كثيرة منها كورونا ونزلات البرد

لماذا لديك التهاب في الحلق؟ هناك أسباب كثيرة منها كورونا ونزلات البرد

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑

يعد التهاب الحلق مشكلة شائعة هذه الأيام بسبب تغير المناخ ، وقد يكون السبب الأكثر شيوعًا هو الزكام أو الأنفلونزا ، ولكن يجب توخي الحذر إذا كان هناك خطر الإصابة بالعدوى المتكررة. ، لأنها علامة على أمراض أخرى. ، يقدمه لك موقع "WEBMED" ، على وجه الخصوص:


* الحساسية :

يصاب بعض الأشخاص بحساسية موسمية بسبب تغيرات الطقس ، أو عند تعرضهم للغبار أو حبوب اللقاح أو وبر الحيوانات ، ولديهم رد فعل من الجهاز المناعي ، لذلك هناك بعض الأعراض ، بما في ذلك الإسهال والتهاب الحلق وسيلان الأنف. والتهاب الحلق.


* الالتهابات البكتيرية :

من أعراضها التهاب الحلق ، خاصة إذا كان هناك التهاب في اللوزتين.


* الإصابة بفيروس كورونا :

 التهاب الحلق هو أحد أعراض هذه الحالة إلى جانب أعراض أخرى بما في ذلك ارتفاع درجة الحرارة والسعال وضيق التنفس وآلام الجسم والصداع وفقدان التذوق أو الشم وسيلان الأنف أو احتقان الأنف.


* الإصابة بالأورام :

 الحلق أو الحنجرة هو أحد أسباب التهاب الحلق.  

لذلك فإن التقرير يحث على الحذر إذا كان الحلق مؤلمًا واستمر الألم لأنه علامة على المرض وبعض الأمراض الأخرى التي يجب تشخيصها وتشخيصها في الوقت المناسب.


* نزلات البرد والأنفلونزا :

في الواقع ، يعد التهاب الحلق أحد الأعراض المصاحبة لهذا المرض ، ويزداد عند التعرض لتغير المناخ وتغيره.


* ارتجاع المرئ :

لا تتفاجأ ، نعم ، يعاني بعض الأشخاص الذين يعانون من ارتجاع المريء من التهاب في الحلق ، والسبب بسبب ارتجاع الحمض من المعدة إلى المريء ، حيث يحرق الحمض المريء والحلق - ويسبب أعراضًا مثل حرقة المعدة والحموضة. و. في بعض الأحيان يسبب التهاب الحلق. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-