';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

نصائح لإنقاص الوزن: 3 عادات صحية لأيض أفضل ، وفقًا لأخصائي التغذية

نصائح لإنقاص الوزن: 3 عادات صحية لأيض أفضل ، وفقًا لأخصائي التغذية

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑

يتلقى جسمك باستمرار الطاقة من التمثيل الغذائي الخاص بك للعمليات الحيوية مثل التنفس والهضم. معدل الأيض الأساسي ، أو BMR ، هو أقل عدد من السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك للحفاظ على هذه العمليات. يعد العمر والجنس وكتلة العضلات والنشاط البدني من بين المتغيرات التي تؤثر على معدل الأيض الأساسي والتمثيل الغذائي.

كثير من الناس يعزون مشاكل الوزن إلى مشاكل التمثيل الغذائي. ومع ذلك ، فإن التمثيل الغذائي الخاص بك يتكيف تلقائيًا ليناسب احتياجات جسمك. نادرًا ما يكون سبب زيادة الوزن أو فقدانه. غالبًا ما يفقد أي شخص ينفق سعرات حرارية أكثر مما يستهلك وزنه. من خلال بكرة Instagram الأخيرة ، تشارك أخصائية التغذية لوفنيت باترا 3 عادات من شأنها أن تساعد في تحسين عملية التمثيل الغذائي لديك.

تكتب: "يسألني كثير من الناس هذا السؤال: كيف تزيد عملية التمثيل الغذائي لديك؟ الآن يمكن لعملية التمثيل الغذائي الجيدة أن تحسن نوعية حياتك وتعزز مستويات الطاقة لديك وتساعدك على التفكير بوضوح ".

"إذن ، إليك ثلاث طرق أبسط يمكنك من خلالها زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك:

يزداد التمثيل الغذائي لديك كلما أكلت الطعام وهضمته وخزنته ، وهي عملية تسمى التأثير الحراري للطعام. البروتينات لها تأثير حراري أعلى مقارنة بالدهون والكربوهيدرات لأن جسمك يستغرق وقتًا أطول لاستخدام البروتين. تساعد البروتينات أيضًا في منع فقدان العضلات والتباطؤ الأيضي.

العلاج بالماء هو أفضل طريقة لزيادة التمثيل الغذائي. وفقًا للأبحاث ، فإن شرب الماء البارد يمكن أن يزيد من عملية التمثيل الغذائي لديك بنسبة تصل إلى 25٪ لمدة ساعة تقريبًا بعد الشرب ، لأن الماء يحفز توليد الحرارة (إنتاج الحرارة) في الجسم ، مما يعني زيادة الطاقة التي يتم إنفاقها.

تقلل اضطرابات النوم والحرمان عملية الأيض لديك ". هي شرحت.

إخلاء المسؤولية: يوفر هذا المحتوى بما في ذلك النصائح معلومات عامة فقط. إنه ليس بأي حال من الأحوال بديلاً عن رأي طبي مؤهل. استشر دائمًا أخصائيًا أو طبيبك لمزيد من المعلومات. moazashraf.com لا تدعي مسؤوليتها عن هذه المعلومات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-