';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

تقرير يقول أن صحة القلب قبل الحمل مهمة

تقرير يقول أن صحة القلب قبل الحمل مهمة

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑

يمكن أن يكون الحمل من أكثر الخطوات إثارة في حياتك. لضمان حمل صحي لك وللطفل ، من المهم أن تعتني بصحتك جيدًا ، حتى قبل الحمل.

يقول بحث جديد أجرته جمعية القلب الأمريكية ونشر في مجلة Circulation إن صحة قلب المرأة قبل الحمل يمكن أن تؤثر بشكل كبير على المخاطر المرتبطة بالحمل وصحة القلب والأوعية الدموية على المدى الطويل لكل من الأم والطفل. ليس من المستغرب أن تؤثر صحة الأم على الطفل بمجرد بدء الحمل. ومع ذلك ، فإن تحسين صحة القلب قبل الحمل يمكن أن يكون أمرًا حاسمًا لإنهاء التسلسل الأجيال لصحة القلب والأوعية الدموية السيئة ، وهو أمر شائع في الولايات المتحدة.

بالنسبة للنساء المتأثرات بالظروف الاجتماعية السيئة والعنصرية المؤسسية ، فإن العناية بصحتهن قبل الحمل أمر مهم بشكل خاص. "إذا قمت بتحسين صحة الأم قبل الحمل ، فإن ذلك يحسن صحتها أثناء الحمل ، مما يؤثر على صحة الطفل لاحقًا في الحياة" ، شاركت نائبة رئيس لجنة كتابة البيان هولي جودينج ، العضو المنتدب والأستاذ المساعد في جامعة إيموري كلية الطب . أمراض القلب والأوعية الدموية ، مصطلح شامل لأي مرض متعلق بالقلب أو الأوعية الدموية ، يشكل أكثر من حالة واحدة من كل أربع حالات وفاة مرتبطة بالحمل في الولايات المتحدة.

للإضافة إلى المشكلة ، حدثت المزيد من المخاطر المرتبطة بالحمل ، وفقًا للتقرير الجديد. تتأثر حوالي واحدة من كل خمس حالات حمل بمضاعفات صحية مختلفة ، بما في ذلك ارتفاع ضغط الدم والولادات المبكرة وانخفاض وزن المواليد وسكري الحمل. تضاعفت المخاطر المرتبطة بارتفاع ضغط الدم خلال العقد الماضي وزادت هذه الأنواع من الحمل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية لكل من الأم والرضع بعد ذلك.

كما أشارت الدراسة إلى أن النساء السود يتأثرن بشكل مفرط ، حيث يواجهن مخاطر مرتبطة بالحمل أكثر بثلاث مرات من النساء البيض. قال رئيس لجنة الكتابة وأستاذ الطب المساعد في كلية الطب بجامعة نورث وسترن فاينبرغ في شيكاغو ساديا خان ، دكتوراه في الطب

ترتبط المخاطر المرتبطة بالحمل وصحة القلب والأوعية الدموية للأم والطفل بعوامل الخطر على قلب المرأة قبل الحمل وبعده. يجتمع هذا لإجراء بحث إضافي لتعزيز صحة المرأة أثناء الحمل والطفولة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يسلط الضوء على ضرورة تعديل السياسات للقضاء على العنصرية الهيكلية والعوامل الاجتماعية السلبية الأخرى التي تعيق تحسين صحة الأم. "إن تحديد طرق التدخل وتعزيز الصحة بشكل منصف أمر بالغ الأهمية" ، تابع خان.

وفقًا لغودينغ ، قررت لجنة الكتابة توسيع تعريف ما قبل الحمل ليشمل جميع سنوات الإنجاب . تتراوح هذه الفئة العمرية ، التي تختلف بشكل فردي ، بين 15 و 44 عامًا تقريبًا.

قال خان: "لقد تجنبنا تعريفه عن قصد لأن هذا أمر تحتاج المزيد من الدراسة لمعالجته". "ما هو الوقت المناسب للتدخل قبل الحمل؟ على مستوى السكان والصحة العامة ، نريد أن نأخذ منظورًا لمجرى الحياة حول هذا الأمر ، ونبدأ في التركيز على إعطاء الأولوية لصحة القلب والأوعية الدموية في ذلك الوقت عندما يبلغ الشخص سن الإنجاب."

 كيف يمكننا تحسين صحة قلبنا؟ 

للتأكد من أنك تتمتع بصحة جيدة للقلب ، على الرغم من عمرك ، قال خان إنه من الأهمية بمكان اتباع القياسات الصحية المنصوص عليها في AHA's Life Essential 8.

النقاط الرئيسية تشمل:

* ممنوع التدخين.

* يكفي نوم.

* النشاط البدني.

* وزن صحي.

* حمية صحية.

* الحفاظ على مستويات صحية لضغط الدم والجلوكوز والكوليسترول.

على الرغم من أن اتباع هذه الخطوات يعد أمرًا ضروريًا للجميع ، إلا أن خان قالت إنه من الأهمية بمكان أيضًا أن تتمتع النساء بالرعاية الصحية الكافية لتلقي المساعدة عند الحاجة إليها. تحتاج النساء إلى رعاية صحية يمكن الوصول إليها وأطباء رعاية أولية طوال حياتهم ، حتى قبل أن يصبحن حوامل ، لضمان قدرتهن على تحمل حمل صحي في وقت لاحق في الحياة. من الضروري أيضًا أن يتوفر عدد كافٍ من الأطباء للتحقق من عوامل الخطر القلبية الوعائية.

واختتمت قائلة: "من الطبيعي أن نقول إنه يجب علينا جميعًا إعطاء الأولوية لصحة القلب والأوعية الدموية ، ولكن من المهم ألا نلقي المسؤولية على الفرد فقط".

وفقًا للتقرير ، يجب أن يركز تركيز البحث المستقبلي على تحديد التقنيات المدعومة بالأدلة لتقليل المشكلات الصحية للأمهات وكيف يمكن لهذه الأنظمة أن تخفف عبء أمراض القلب والأوعية الدموية بشكل عام.

أطلق المكتب الفيدرالي لصحة الأقليات برنامجًا مجانيًا للتعلم الإلكتروني حول الكفاءة الثقافية لأخصائيي الرعاية الصحية للأمهات في عام 2021 . بالإضافة إلى ذلك ، أصدر البيت الأبيض خطة للإفصاح عن صحة الأم في العام السابق تضمنت جهودًا لتعزيز الدعم المالي والاجتماعي للحوامل طوال فترة حملهن. كما تم تضمين برامج لخفض ضغط الدم للأمريكيين الأصليين والمحاربين في سن الإنجاب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-