';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

لماذا تشم رائحة فمك حتى بعد تنظيف الأسنان بالفرشاة؟

لماذا تشم رائحة فمك حتى بعد تنظيف الأسنان بالفرشاة؟

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑

سوء التنفس هو حالة تعرف أيضًا باسم رائحة الفم الكريهة. قم بالتمرير لأسفل لمعرفة سبب شم رائحة فمك حتى بعد تنظيف الأسنان بالفرشاة.

رائحة الفم الكريهة؟ اوووو!

يمكن أن تكون رائحة الفم الكريهة محرجة حقًا ، حيث يمكن أن تضعك في موقف قد يكون فيه للناس فكرة عن مدى عدم نظافة أسلوب حياتك. لكن هل رائحة الفم الكريهة هي نتيجة أسلوب حياة غير صحي فقط؟ قد يقول البعض أن رائحة الفم حتى بعد تنظيف الأسنان بالفرشاة. لماذا يحدث ذلك؟ قم بالتمرير لأسفل لمعرفة الأسباب المختلفة لرائحة الفم الكريهة.

نظافة الأسنان السيئة

السبب الأول لرائحة فمك هو سوء نظافة الأسنان. إذا كنت لا تغسل أسنانك بالفرشاة بانتظام أو تنظفها بالخيط يوميًا ، فلا يزال هناك احتمال أن يلتصق الطعام في الفجوات داخل فمك ، مما قد يسبب رائحة الفم الكريهة.


فم جاف

هل تعلم أن اللعاب يساعد في تنظيف فمك بشكل طبيعي؟ وعندما يكون فمك جافًا ، فإن الحالة المعروفة أيضًا باسم جفاف الفم يمكن أن تصبح رائحة أنفاسك كريهة بسبب الفم القذر. يحدث هذا عادة أثناء الليل ، وهذا هو سبب استيقاظ بعض الناس على رائحة نفس الصباح الكريهة.

عدوى الفم

يمكن أن تكون رائحة الفم الكريهة علامة تحذيرية لشيء غريب يحدث داخل فمك - وهو التهاب الفم الأكثر شيوعًا. بعض التهابات الفم التي يمكن أن تسبب رائحة الفم الكريهة هي - تسوس الأسنان ، وأمراض اللثة ، والبلاك ، وما إلى ذلك.

أسباب أخرى لرائحة الفم الكريهة

بصرف النظر عن جميع الأسباب المذكورة أعلاه ، يمكن أن تشمل بعض الأسباب الشائعة وراء رائحة الفم الكريهة - السرطان ، واضطرابات التمثيل الغذائي ، وغازات المعدة (GERD) ، وكذلك مشاكل الكبد. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-