';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

فياجرا طبيعيه - فواكه مجففه مفيده للرجال قبل الجماع

فياجرا طبيعيه - فواكه مجففه مفيده للرجال قبل الجماع

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑

يشتهر شهر رمضان المبارك بمجموعه من الاطعمه الصحيه التي تساعد علي تعزيز الصحه الجنسيه عند الرجال ، مثل الفواكة المجففة ، ولكن يراعي تناولها بأعتدال.

في التقرير التالي يستعرض موقع " moazashraf.com " الفواكه المجففه المفيده للصحه الجنسيه عند الرجال.

 الفواكه المجففه المفيده للصحه الجنسيه عند الرجال 

1- التمر

* يساعد التمر علي ممارسه العلاقه الحميمه دون الشعور بالتعب والارهاق ، ويرجع السبب الي أحتوائه علي نسبه عاليه من السكريات ، التي تمد الجسم بالطاقه والحيويه والنشاط.

* يحتوي التمر علي مستويات مرتفعه من معدن البوتاسيوم ، الذي يساعد علي تحسين عمليه الأنتصاب اثناء الجماع ، بفضل قدرتة علي تعزيز تدفق الدم المحمل بالأكسجين الي جميع انحاء الجسم ، لاسيما العضوي الذكري.

* كشفت دراسه اجريت علي مجموعه من الفئران ، ان التمر ساهم في علاجها من العقم ، ولكن لا يزال بحاجه لمزيد من الدراسات علي البشر ، للتأكد من صحه هذة الفائده.

2- القراصيا

* تلعب القراصيا دورا كبيرا في الحفاظ علي مستويات هرمون الذكوره ( التستوستيرون ) في الجسم ، لأحتوائها علي معدن الزنك ، الذي يساعد ايضا علي زياده عدد الحيوانات المنويه وتحسين جودتها وتعزيز حركتها.

* توفر القراصيا حمايه كبيره ضد الاصابه بضعف الأنتصاب ، نظرا لقدرتها علي تحسين تدفق الدم المؤكسج الي القضيب.

* تتميز القراصيا بأحتوائه علي فيتامين ب المركب ، الذي يساعد علي تقويه الاعصاب الطرفيه ، لا سيما الاعصاب المتحكمه في عمليه الأنتصاب.

3- الزبيب

عند تناول الزبيب ، يحصل الجسم علي حمض الارجينين ، الذي يساعد علي علاج ضعف الأنتصاب ، عن طريق زياده اكسيد النيتريك ، الذي يساهم في تحسين الترويه الدمويه الواصله للعضو الذكري.

4- التين المجفف

يغني التين المجفف الرجال عن تناول الفياجرا ، لأنه يساعد علي تعزيز القدره الجنسيه ، لأحتوائه علي الزنك والمنجنيز ، بشرط نقعة في كوب من الحليب لمده 12 ساعه ، ثم تناول هذا المشروب.

المصادر من المواقع الأتيه :

* موقع "Times of india".

* موقع "Medical News Today".

* موقع "The healthsite". 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-