';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

3 وصفات في المنزل لعلاج سرعة القذف

3 وصفات في المنزل لعلاج سرعة القذف

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑

يعتبر عسل النحل من الاطعمه المفيده لصحه الرجال ، نظرا لقيمتة الغذائيه العاليه ، يمكن أستخدامه في علاج سرعه القذف ، بشرط تناولة مع مجموعه محدده من الاطعمه.

في التقرير التالي ، يستعرض موقع moazashraf.com ، كيفيه علاج سرعة القذف بعسل النحل ، وفقا لموقعي The Healthsite ، Lybrate.

 علاج سرعه القذف بعسل النحل 

1- عسل النحل بالزنجبيل

عند تناول نصف ملعقه صغيره من عسل النحل بالزنجبيل قبل النوم ، يصبح الرجل اقل عرضه للاصابه بضعف الأنتصاب واكثر قدره علي التحكم في عمليه القذف اثناء العلاقه الحميمه ، ويرجع السبب الي زياده تدفق الدم المحمل بالاكسجين الي العضوي الذكري.

2- عسل النحل مع البيض والجزر

تناول 3 ملاعق صغيره من عسل النحل مع بيضه نصف مسلوقه مضاف اليها القليل من الجزر المبشور بشكل يومي لمده 3 اشهر يساهم في علاج سرعه القذف.

3- عسل النحل بالمكسرات

يساعد عسل النحل علي علاج سرعه القذف بفعاليه كبيره ، عند تناولة ضمن نظام غذائي غني يحتوي علي مجموعه من الاغذيه الصحيه ، مثل المكسرات والموز والحبوب والحليب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-