';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

5 مكونات توجد في كل مطبخ تجعل أسنانك أكثر بياضا

5 مكونات توجد في كل مطبخ تجعل أسنانك أكثر بياضا

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑

يمكن للاسنان الاكثر بياضا ان تضئ أبتسامتك وتعزز ثقتك بنفسك ، لكن تكلفه علاجات تبييض الاسنان الأحترافيه يمكن ان تكون رادعا لكثير من الناس.

لحسن الحظ ، هناك بعض الطرق الطبيعيه وغير المكلفه لتبييض اسنانك بأستخدام مكونات المطبخ الشائعه ، فيما يلي وفقا لموقع " Onlymyhealth " ، مكونات للمطبخ يمكن ان تساعدك في الحصول علي أبتسامه اكثر اشراقا واكثر بياضا.

صودا الخبز

صودا الخبز هي احد المكونات الشعبيه التي يمكنك ان تجدها في مطبخك ، كما انه احد مكونات المطبخ الفعاله المستخدمه لتبييض اسنانك ، له خصائص تبييض طبيعيه ويمكن ان يساعد ايضا في ازاله البلاك والبقع السطحيه من الاسنان. لأستخدام صودا الخبز في تبيض الاسنان ، و أصنع معجونا بكميه قليله من صودا الخبز والماء.

ضع المعجون علي اسنانك واتركة لمده دقيقه الي دقيقتين قبل شطف فمك بالماء. أحرص علي عدم أستخدام صودا الخبز كثيرا او لفتره طويله جدا ، حيث يمكن ان تكون كاشطه وتتلف مينا الاسنان.

عصير ليمون

عصير الليمون عامل مبيض طبيعي ويمكن ان يساعد في تبييض اسنانك. ، ومع ذلك ، من المهم توخي الحذر عند أستخدام عصير الليمون لتبييض الاسنان ، حيث يمكن ان يكون حامضيا ويتلف مينا الاسنان.

لأستخدام عصير الليمون في تبييض الاسنان ، أخلطي كميه صغيره من عصير الليمون مع صودا الخبز لتكوين معجون.

ضع المعجون علي اسنانك وأتركة لمده دقيقه الي دقيقتين قبل شطف فمك بالماء. تأكد من شطف فمك جيدا ، لأن الحمض الموجود في عصير الليمون يمكن ان يتلف مينا الاسنان.

خل التفاح

خل التفاح هو عنصر طبيعي اخر يمكن ان يساعد في تبييض اسنانك. يحتوي علي احماض طبيعيه يمكن ان تساعد في ازاله البقع السطحيه واشراق اسنانك. لأستخدام خل التفاح في تبييض الاسنان ، قم بتخفيفه بالماء وحرك المحلول حول فمك لبضع دقائق. تأكد من شطف فمك جيدا بالماء بعد أستخدام خل التفاح ، لان الحمض الموجود في الخل يمكن ان يتلف مينا الاسنان.

الكركم

يمكن ان تساعد خصائص الكركم المضاده للألتهابات والمضاده للميكروبات في علاج الاسنان ، يمكنك صنع عجينه عن طريق خلط بضع قطرات من زيت الخردل ورشه ملح مع نفس الكميه من الكركم.

أغسل اسنانك بهذا المعجون لتحصل علي الأبتسامه المتلألئه في وقت قصير. بعد ذلك أشطف فمك بالماء ونظف اسنانك بمعجون الاسنان.

زيت جوز الهند

زيت جوز الهند علاج طبيعي للعديد من مشاكل الاسنان ، بما في ذلك تبييض الاسنان.

يحتوي علي حمض اللوريك الذي يمكن ان يساعد في ازاله البقع السطحيه من الاسنان.

لأستخدام زيت جوز الهند لتبييض الاسنان ، أستخدم كميه صغيره من زيت جوز الهند حول فمك لمده 10 الي 15 دقيقه.

وهذا ما يسمي سحب الزيت وهو ممارسه شائعه في طب الأيورفيدا لصحه الفم. تأكد من بصق زيت جوز الهند وشطف فمك جيدا بالماء بعد سحب الزيت. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-