';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

أعراض مرض السكري - 7 علامات صباحية لا تتجاهلها

أعراض مرض السكري - 7 علامات صباحية لا تتجاهلها

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑

يجب الأنتباة جيدا للاعراض التي تظهر علي الجسم فور الأستيقاظ من النوم صباحا ، لان هناك علامات قد تدل علي الاصابه بداء السكري.

يستعرض موقع moazashraf.com ، في السطور التاليه ، الاعراض الصباحيه للسكري ، وفقا لموقع ( Times of India ).

 اعراض السكري الصباحيه 

1- جفاف الفم

اذا لاحظت ان فمك جافا او تشعر بالعطش الشديد عند الأستيقاظ من النوم صباحا بشكل متكرر ، عليك فحص مستويات سكر الدم علي الفور ، لأحتماليه ان تكون مصابا بداء السكري.

2- الغثيان

عاده ما يشير الغثيان الصاحبي الي الحمل عند النساء ، لكنة ينذر ايضا بالاضابه بالسكري ، خاصه اذا كان يحدث بصفه متكرره في الصباح بعد الأستيقاظ من النوم.

3- الرؤيه الضبابيه

لأرتفاع سكر الدم في الصباح تأثيرات سلبيه علي حاسه الابصار ، حيث يتسبب في الشعور بضبابيه الرؤيه ، نتيجه لتضخم عدسه العين.

4- تنميل القدمين

يشكل أرتفاع سكر الدم خطرا كبيرا علي الاعصاب الطرفيه ، حيث يعرضها لخطر الاصابه بالتلف والألتهاب ، مما يؤدي الي الشعور بتنميل في القدمين صباحا.

5- التعب

من المفترض ان تستيقظ من النوم وانت في قمه النشاط والحيويه ، فأذا كنت تعاني من التعب في الصباح بأستمرار ، فهذا مؤشر علي الاصابه بالسكري.

6- رعشه اليدين

تصبح رعشه اليدين في الصباح علامه مؤكده علي الاصابه بالسكري ، اذا كانت مصحوبه بأعراض اخري ، مثل التعرق المفرط والأرتباك وضعف التركيز.

7- ضعف الأنتصاب الصباحي

غالبا ما يكون العضو الذكري منتصبا في الصباح ، فأذا تكرر غياب الأنتصاب الصباحي لديك ، فهذا يعني انك قد تكون مصابا بالسكري. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-