';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

أضرار ممارسة الجماع بعد الإفطار مباشرة

أضرار ممارسة الجماع بعد الإفطار مباشرة

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑

يقبل بعض الازواج علي ممارسه العلاقه الحميمه عقب تناول وجبه الافطار خلال شهر رمضان المبارك ، دون الأنتباة ان الجماع بعد الاكل مباشره يسبب بعض الاضرار.

في التقرير التالي ، يستعرض موقع " moazashraf.com " اضرار ممارسه العلاقه الزوجيه بعد وجبه الافطار في رمضان ، وفقا لموقعي " Times of india و Health Site ".

هل يمكن ممارسه العلاقه الحميمه في رمضان بعد الافطار مباشره ؟

من الصعب ممارسه العلاقه الحميمه بعد وجبه الافطار مباشره في رمضان ، لان الاعضاء التناسليه في هذا التوقيت تفتقد للترويه الدمويه اللازمه للجماع ، نظرا لضخ القلب كميات كبيره من الدم المحمل بالاكسجينن الي المعده والامعاء ، أستعدادا لعمليه الهضم.

وأنخفاض تدفق الدم المؤكسج الي الاعضاء التناسليه يؤدي الي ضعف الأنتصاب عند الرجال وضعف الرغبه الجنسيه لدي السيدات ، لذلك يجب الأنتظار 4 ساعات كحد اقصي بعد الافطار ، لضمان أنتهاء عمليه الهضم وتأهب الجسم للعلاقه الحميمه.

وممارسه العلاقه الحميمه بعد الافطار مباشره سيحفز القلب علي ارسال قدر من الدماء الي الاعضاء التناسليه ، ومع نقص الترويه الدمويه التي تحتاجها المعده والامعاء لهضم الطعام ، يزداد خطر الاصابه بالامساك وأنتفاخ البطن والغازات.

ويرجي العلم ان قصر مده الجماع من الاشياء التي قد تحدث عند ممارسه العلاقه الحميمه في رمضان بعد تناول وجبه الافطار مباشره.

وكشف أستطلاع اجرتة جمعيه العلاج الجنسي والبحث عام 2915 ، ان المده الطبيعيه للممارسه العلاقه الحميمه تتراوح من 3 الي 7 دقائق.

واوضحت الجمعيه ان الرجال الذي يمارسون الجماع في غضون دقيقتين او اقل يجب عليهم زياره طبيب الذكوره علي الفور ، لأحتماليه ان يكونوا مصابين بسرعه القذف.

ويمكن للرجال التحكم في عمليه القذف اثناء الجماع عن طريق ممارسه العاده السريه قبل العلاقه الحميمه بساعد قليله ، بشرط عدم المعاناه من ضعف الأنتصاب ، حسبما ذكرت الدكتوره هبه قطب ، أستشاري الصحه الجنسيه ، في تصريحات تلفزيونيه.

علاوه علي ذلك ، يستطيع الرجل تأخير عمليه القذف اثناء الجماع ، ومن ثم اطاله مده العلاقه الحميمه من خلال الارشادات التاليه :

1- الضغط بشكل بسيط علي راس القضيب ، لمده تتراوح من 5 الي 10 ثواني ، لتقليل تدفق الدم الي العضو الذكري.

2- ممارسه تمارين كيجل.

3- تناول مجموعه من الاطعمه ، ابرزها :

- المكسرات.

- التوت.

- الموز.

- البطاطا الحلوه.

- البقوليات.

- الاسماك الدهنيه.

- الشوكولاته الداكنه.

4- ممارسه تمارين التأمل والأسترخاء مثل اليوجا والتنفس العميق.

5- الحصول علي قسط كافي من النوم يبلغ 7 او 8 ساعات يوميا. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-