';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

إرشادات جديدة لطب الأطفال: إلى متى يجب أن ترضع؟

إرشادات جديدة لطب الأطفال: إلى متى يجب أن ترضع؟ 

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑

يبدأ أكثر من 80٪ من الأطفال بالرضاعة الطبيعية في المستشفى. ومع ذلك ، فإن معدل الرضاعة الطبيعية فقط ينخفض ​​بشكل كبير خلال الأشهر الستة الأولى. قامت الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال مؤخرًا بتحديث طول توصيات الرضاعة الطبيعية ، ويشكك العديد من الآباء في جدواها.

تم تحديث إرشادات الرضاعة الطبيعية لـ AAP

يعتبر استهلاك حليب الأم أو لبن الأم تغذية قياسية للرضع. أظهرت الدراسات والأبحاث المستمرة أهمية وقيمة استهلاك حليب الأم. في عام 2022 ، قامت الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال (AAP) بتحديث إرشادات الرضاعة الطبيعية بعد نتائج الأبحاث.

يجب إرضاع الرضع حصريًا خلال الأشهر الستة الأولى من حياتهم. بعد ستة أشهر ، توصي AAP باستمرار الرضاعة الطبيعية وغيرها من الأطعمة "الصلبة" أو التكميلية لمدة عامين وما بعد. هذا تغيير عن سنة الرضاعة الطبيعية الموصى بها سابقًا.

يمكن أن تأتي الرضاعة الطبيعية والرضاعة مع العديد من التحديات المعقدة بسبب محدودية مزايا الإجازة الوالدية ، خاصة في الولايات المتحدة. في الحقيقة ، طول الفترة الزمنية التي تقرر أن تمرضها هو اختيارك تمامًا. أي فترة مفيدة لك ولطفلك.

تقرير الرضاعة الطبيعية من مركز السيطرة على الأمراض لعام 2022

كل بضع سنوات ، تقوم مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) بالتحقيق في الرضاعة الطبيعية واستهلاك حليب الأم في الولايات المتحدة. يوفر مركز السيطرة على الأمراض هذه المعلومات للجمهور ومسؤولي الرعاية الصحية للتأكيد على أهمية استهلاك حليب الأم كعنصر حاسم في تحسين الصحة العامة. في عام 2019 تم تحديد الأرقام التالية:

* 78.6٪ من الأطفال الرضع تلقوا لبن الأم في عمر شهر واحد.

* حصل 55.8٪ من الأطفال على لبن الأم في عمر ستة أشهر ، بينما حصل 24.9٪ منهم على لبن الأم فقط.

* 35.9٪ من الأطفال بعمر 12 شهرًا حصلوا على كمية من حليب الأم.

وجد نفس التحقيق أيضًا أن هناك حاجة إلى مزيد من دعم الرضاعة الطبيعية ، خاصة إذا كان على الوالدين تحقيق توصيات AAP الجديدة. تنخفض معدلات الرضاعة الطبيعية الخالصة كل شهر بشكل ملحوظ بعد الولادة. غالبًا ما يبدأ الدعم في المستشفى ، ولكن استمرار الوصول إلى المساعدة يجب أن يستمر بعد العودة إلى المنزل من خلال البرامج المجتمعية ، وإجازة الأمومة مدفوعة الأجر ، والسياسات الحكومية ، والوصول إلى الموارد ، وخاصة للآباء العاملين.

هل من الصحي إرضاع طفل صغير؟

يمكن أن يكون للرضاعة الطبيعية أو تقديم لبن الأم لطفلك العديد من المزايا والتحديات والاعتبارات. سيجد العديد من الآباء أن فكرة الرضاعة الطبيعية الممتدة مهمة مستحيلة ، مما يضع ضغطًا كبيرًا وربما يرهق الوالد الذي يرضع من الثدي. لكن العديد من الآباء يرضعون من الثدي لفترة أطول مما كانوا يعتزمون. تتحقق إرشادات AAP الأحدث من صحة الآباء الذين لا يرغبون في الفطام عند نقطة انقطاع معينة. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد مخاطر موثقة للرضاعة الطبيعية لفترة طويلة.

الرضاعة الطبيعية الممتدة - الفوائد للوالدين والطفل:

في الواقع ، تؤدي إعادة التغذية إلى نتائج صحية إيجابية قصيرة وطويلة الأمد للأم المرضعة ، لكن هذه الفوائد تستمر إذا استمرت الإرضاع. تشمل الفوائد التي تعود على الوالد المرضع تقليل مخاطر:

* بدانة.

* داء السكري من النوع 2.

* أمراض القلب والأوعية الدموية.

* سرطان الثدي.

* سرطان المبيض.

لا تختفي مزايا لبن الأم لمجرد أن الرضيع يعتبر الآن طفلًا صغيرًا. لا يزال لبن الأم يقدم العديد من الفوائد للطفل الصغير ، بما في ذلك تقليل مخاطر:

* التهابات الجهاز الهضمي.

* التهابات الجهاز التنفسي.

* التهابات الأذن.

* بدانة.

* إدراكيا.

* بعض سرطانات الأطفال.

أشياء يجب مراعاتها عند إرضاع طفل صغير

إذن ، ما هو شكل إرضاع طفل صغير أو طفل أكبر من 12 شهرًا؟ في حين أن الرضاعة الطبيعية الممتدة وحتى ضخ لبن الأم لها فوائد عديدة للأم المرضعة والطفل ، هناك أيضًا العديد من الاعتبارات والتحديات التي يجب على الآباء التفكير فيها.

تواتر وتوقيت التغذية

تختلف جداول تغذية الطفل عن الرضيع. اعتمادًا على الطفل ، قد يرضع الطفل الدارج بمعدل أقل من الرضيع ، خاصةً إذا كان يتناول نظامًا غذائيًا غنيًا بالأطعمة الصلبة أو يشتت انتباهه بسبب أنشطة الطفل الصغير. على العكس من ذلك ، قد تجد أيضًا أن الطفل الصغير قد يطلب الرضاعة بشكل متكرر من أجل الراحة أو الاهتمام أو التسنين أو المرض. في حين أن الرضيع قد يرضع لمدة 20 دقيقة أو أكثر ، قد يستغرق الطفل الصغير بضع دقائق فقط للرضاعة حتى يرضي أو يعاد الاتصال أو يصرف انتباهه.

يمكنك اختيار الفطام الليلي ، أو لا يجوز لك ذلك. هذا اختيار شخصي للغاية. قد تستمر جلسة الرضاعة الليلية لفترة أطول نظرًا لوجود عدد أقل من عوامل التشتيت.

سلوك الطفل والرضاعة الطبيعية

الأطفال الصغار مخلوقات نشطة لا تزال تتعلم الصبر والحدود والبقاء. قد يكون من الصعب العثور على وضع تمريض مريح لكليكما. تتضمن بعض الاقتراحات ما يلي:

* إعطاء طفلك الدارج شيئًا يمسكه أو يلعب به أثناء الرضاعة ، مثل قلادة أو لعبة صغيرة.

* اقرأ كتابًا أثناء الرضاعة.

* توبيخ حازم ولكن هادئ على "البقاء ساكنًا".

* تحذيرات متسقة لسوء السلوك.

* أوقفي جلسة الرضاعة إذا كان طفلك لا يتصرف بشكل مناسب.

الأطعمة الصلبة والرضاعة الطبيعية

قد يصر بعض المهنيين على أن الطفل الذي يرضع من الثدي يتم تقديمه إلى حليب البقر كامل الدسم. حليب الأم هو أفضل حليب يمكن أن يحصل عليه طفل صغير. إن إدخال حليب البقر ليس ضروريًا من الناحية التغذوية طالما أنهم يرضعونه ثلاث أو أربع مرات يوميًا. كثيرًا ما يأكل الأطفال الصغار منتجات الألبان الأخرى ، مثل الزبادي والجبن. يمكن للأطفال الصغار أن يكونوا أكلة صعب الإرضاء ولديهم احتياجات وتفضيلات غذائية تختلف أسبوعيًا. هذا امر طبيعي. سيكون قياس نمط نمو الطفل الدارج أفضل مؤشر على الصحة الغذائية.

التحديات عند الرضاعة الطبيعية

يمكن أن يصاحب تمريض طفل صغير نشط يبدأ في التعبير عن شخصيته بعض التحديات. بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال طول الرضاعة الطبيعية موضوعًا محظورًا قد يؤثر على قرارك بالاستمرار.

* الوالدين على التحفيز. تربية الأطفال ، وخاصة الأطفال الصغار ، هي مهمة جسدية للغاية. قد يشعر الآباء غالبًا بالإفراط في التحفيز أو "اللمس" جسديًا وعاطفيًا. قد يؤدي إرضاع طفل صغير ، وكل ما يتطلبه ، إلى مزيد من التحفيز المفرط الذي يمكن أن يكون له آثار ضارة. هذا هو اختيار شخصي. يتطلب منك أن تكون صادقًا بشأن تسامحك كوالد.

* وضع الحدود. يصبح الأطفال الصغار أكثر صراحة بشأن رغباتهم ورغباتهم مع نموهم. قد يشمل هذا مطالبة الممرضة. من الأهمية بمكان وضع حدود كوالد للوقت والمكان المناسبين للتمريض ، ومقاومة الرغبة في توفير الإشباع الفوري.

* حكم خارجي. لا تزال توجد العديد من الآراء والوصمات الشخصية حول الرضاعة الطبيعية ، بما في ذلك الأفكار المتعلقة بالعمر "المناسب". قد تشعرين بعدم الراحة أثناء الرضاعة في الأماكن العامة. قد تشعرين بعدم الارتياح عند مناقشة رحلة الرضاعة علنًا. تذكر أن التمريض المطول هو اختيار شخصي. قرارك أن تكون عامًا أو خاصًا بشأن علاقة التمريض الخاصة بك هو قرارك أيضًا. كن واثقًا من اختيارك لنفسك ولطفلك.

* الرضاعة الطبيعية الممتدة ليست لكل والد أو طفل أو عائلة. قد يكون من الصعب جسديًا وعاطفيًا على العديد من الآباء الوصول إلى هدف السنتين الذي أوصت به AAP. إذا اخترت عدم القيام بذلك ، فلا بأس بذلك. إذا قررت الاستمرار في الرضاعة ، فستستمر في جني فوائد الرضاعة مع عدم تحمل أي خطر لك أو لطفلك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-