';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

سبب الشعور بالصداع بعد ارتداء النظارة الطبية الجديدة؟..لا يستدعي القلق

سبب الشعور بالصداع بعد ارتداء النظارة الطبية الجديدة؟..لا يستدعي القلق

  مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑

يعاني بعض ضعف من الشعور بالصداع فور ارتداء النظاره الطبيه لاور مره او عند استبدال النظاره الدقميه باخري جديد ، الامر الذي يجعلهم يعتقدون ان هناك خلال في قياسات النظاره ، ولكنها حاله طبيعه ، يقف ورائها العديد من الاسباب ، ويمكن التغلب عليها باتباع بعض النصائح.

في السطور التاليه ، يستعرض "moazashraf.com" اسباب الشعور بالصداع عند ارتداء النظاره لاول مرا ، وفقا لموقع "all about vivsion".

لا يستعدي القلق:

الاصابه بالصداع عند ارتداء النظاره الطبيه لاول مره اول عند استبدال القديمه يعتبر امر طبيعي ، لا يشير الي ان هناك بقياسيات النظاره او يدل علي ان الشخص يعاني من مشكله ما في العين.

الاسباب:

يرجع السبب الرئيسي وراء الشعور بالصداع الماصحب لارتداء النظاره الطبيه ، الي عدم تكيف العين مع المتسوي البؤري للعدسات ، مما يدفع الدماغ الي يذل مجهود اكبر ، حتي تسطيع العين الرؤيه بشكل جيد ، وتحديد ما تراه ، مما يتسبب في الاصابه بالصداع عن انهاك الدماغ.

الي متي تستمر هذه المشكلات؟:

ومن المفترض ان يستمر الصداع الماصحب لارتداء النظارات الطبيه لمدة تتراوح من الايام الي الاسبوع كحد اقصي ، وهي فتره كافيه حتي يستطيع المخ التكيف مع الوضع الجديد.

واذا استمرت الصداع اكثر من اسبوع ، مع الشعور بالام في العينين وصعوبه في الرؤيه بشكل واضح ، لا بد من التوجيه للطبيب المختص ، لتشخيص الحاله ، ومعرفة السبب الرئيسي وراء تلك الاعراض ، وتحديد اليه العلاج المناسب.

نصائح للتغلب علي صداع النظاره الطبيه

- الحرص علي تنظيف عدسات النظاره بشكل مستمر بحيث تكون خاليه من الاتربه وبصمات اليدين مع مراعاة استخدام قطعه القماش الناعمه المخصصه لذلك.

- المواظبه علي ارتداء النظاره بشكل تدريجي في الفتره الاولي ، للتكيف معها ، والحد من الصداع المصاحب لها.

- مراعاة الدقه في اختيار الشكل والحجم المناسب من النظارات الطبيه للوجه ، بحيث تكون مريحه للانف والعينين ، لتجنب الاصابه بالصداع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-