';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

الحلويات لإنقاص الوزن: 6 وصفات صحية ولذيذة

الحلويات لإنقاص الوزن: 6 وصفات صحية ولذيذة

  مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑 

عندما تتبع نظامًا غذائيًا لفقدان الوزن ، يمكن أن تكون الرغبة الشديدة في تناول الطعام مشكلة كبيرة. يمكنهم ضربك في أي وقت. علاوة على ذلك ، يمكنهم أيضًا إغرائك بالأطعمة التي يجب ألا تتناولها. يمكن أن يكون من الصعب التعامل مع الرغبة الشديدة في تناول الحلويات. تحتوي معظم الحلويات على نسبة عالية جدًا من السكر المكرر ، مما يؤثر سلبًا على صحتنا بشكل عام. يمكن أن يكون الكثير من السكر المضاف ضارًا أيضًا في رحلة إنقاص الوزن. إذن ما الذي يجب أن تختاره؟ يجب أن تعتمد على الحلويات المنزلية الصحية. لقد قمنا بإدراج ستة وصفات سهلة لتبدأ بها. كما هو الحال دائمًا ، تذكر أن الاعتدال هو المفتاح. حتى البدائل الطبيعية للسكر المكرر ليست جيدة.

 هل يمكنك تناول الحلويات وما زلت تفقد الوزن؟ 

غالبًا ما يعني الشروع في رحلة إنقاص الوزن وداعًا للأطعمة المحببة التي تجلب لنا السعادة. ومع ذلك ، ماذا لو قلنا لك أنه يمكنك تناول الحلويات الخاصة بك وفقدان الوزن أيضًا؟ مع القليل من البراعة في أسلوبك ، من الممكن تمامًا الالتزام بخطة النظام الغذائي الخاص بك أثناء تذوق الحلويات المفضلة لديك.

 هل الحلويات الهندية تزيد الوزن؟ 

في عالم المسرات التي لا تقاوم ، تتمتع الحلويات الهندية بجاذبية آسرة. سواء كنت تستسلم لإصرار الأقارب المتحمسين أو ببساطة الاستسلام لنكهاتهم اللذيذة ، الجالبس ، الراسجولاس ، الجلاب جامون ، وأكثر نسجًا تعويذة ساحرة. ومع ذلك ، من الضروري التعرف على الجانب الآخر من هذه الملحمة السكرية. هذه الأطعمة اللذيذة ، في حين أنها محيرة بلا شك ، تحمل تكلفة خفية. محملة بالسعرات الحرارية وقادرة على رفع مستويات الكوليسترول ، فإنها تشكل تحديًا للحفاظ على توازن صحي. لا داعي للقلق ، لقد قمنا برعاية قائمة من الحلويات اللذيذة الصديقة لفقدان الوزن والتي لن تدلل ذوقك فحسب ، بل ستحافظ أيضًا على رحلة إنقاص الوزن على المسار الصحيح.

 النظام الغذائي لتخفيف الوزن: 6 وصفات حلويات صحية ولذيذة يجب أن تجربها 

1. كريمة شوكولاتة الحمص

من منا لا يحب حلوى الشوكولاتة اللطيفة؟ إذا كنت تعتقد أنها جميعًا محظورة ، فأنت مخطئ. شاركت أخصائية التغذية Pooja Makhija طريقة مغذية لصنع حلوى الشوكولاتة الفريدة. هذا "الكريم" مصنوع بالفعل باستخدام الحمص! تستخدم هذه الحلوى الغنية بالبروتين مسحوق الكاكاو غير المنكه للنكهة. شاهد فيديو الوصفة واقرأ فوائدها هنا .

2. راجي الشوفان لادو

الشوفان هو أحد مكونات إنقاص الوزن الأكثر شيوعًا. يمكنك استخدامها لصنع جميع أنواع الوجبات الخفيفة اللذيذة والأطباق وكذلك الحلويات - لا تلتزم فقط بالعصيدة. يجمع هذا الحوض الخاص بين جودة الراجي والشوفان لتقديم علاج صحي. لا يستخدم السكر المكرر! بدلاً من ذلك ، تستمد حلاوتها من التمر والعسل. ستكتشف أيضًا القليل من جوز الهند والهيل.

3. كرات التمر والكاجو

تُعد كرة الفاكهة الجافة المكونة من 4 مكونات حلوى رائعة بالإضافة إلى وجبة خفيفة في أي وقت. نظرًا لأن هذه وصفة نباتية ، يتم استخدام زيت جوز الهند البكر الممتاز. إذا كنت تريد حوضًا خاليًا من السمن ، فاختر هذه الوصفة. يمكنك صنع هذا العلاج الفريد في أقل من 30 دقيقة.

4. كعكة اليقطين والشوفان

من قال أنك يجب أن تتخلى عن الكعكة تمامًا؟ كعكة شوفان اليقطين الصحية مليئة بالألياف والمواد المغذية. يستخدم Jaggery لتحلية هذه الأطعمة الشهية الفريدة. بدلاً من الطحين الأبيض العادي ، يشكل دقيق القمح الكامل والشوفان والقليل من السميد قاعدة الخليط. المكافأة: هذه حلوى بدون بيض.

5. فطائر كعكة الجزر

هذه الفطائر اللذيذة مصنوعة من الجزر المبشور ودقيق الشوفان وحليب اللوز / الصويا. يتم نكهاتها بدقة مع الزنجبيل وجوزة الطيب. تأكد من استخدام شراب القيقب العضوي لصنع فطائر الجزر هذه ، حيث أن العديد من الفطائر المتاحة تجاريًا تحتوي على نسبة عالية من السكر المضاف.

6. مصاصات جامون بالنعناع

من منا لا يحب تناول المصاصات المثلجة ، خاصة في فصل الصيف؟ يمكن صنع هذه النسخة الخاصة مع السكر أو بدونه. إذا كنت تريد طريقة مختلفة للاستمتاع بالجامون ، فحاول صنع هذه المصاصات الرائعة. بصرف النظر عن كونه صديقًا لفقدان الوزن ، فهو أيضًا مصدر غني بفيتامين سي.

نظام غذائي لفقدان الوزن أم لا ، الآن أنت تعرف كيفية التغلب على تلك الرغبة الشديدة في تناول الحلويات بطريقة صحية.

إخلاء المسؤولية: يوفر هذا المحتوى بما في ذلك النصائح معلومات عامة فقط. إنه ليس بأي حال من الأحوال بديلاً عن رأي طبي مؤهل. استشر دائمًا أخصائيًا أو طبيبك لمزيد من المعلومات. moazashraf.com لا تدعي مسؤوليتها عن هذه المعلومات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-