';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

تعرف علي فوائد شرب الحليب يوميا.. مش بس كالسيوم

تعرف علي فوائد شرب الحليب يوميا.. مش بس كالسيوم 

  مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑 

يعتبر الحليب ومنتجات الالبان الاخري مصادر شائعه للكالسيوم المسؤول عن تكوين العظام والحفاظ عليها ، لا يدرك الكثيرون الفوائد الاخري التي يمكن ان يقدمها هذا المشروب المغذي لجسمك ، واليك قائمه بالعناصر الغذائيه المهمه التي يمكن ان يقدمها الحليب لجسمك بخلاف الكالسيوم ، وفقا لما نشره موقع ( doctor.ndtv ).

  مغذيات مهمه يمكن ان يقدمها الحليب لجسمك 

1- البروتين

يمكن ان يوفر لك شرب الحليب بروتينات عاليه الجوده ، هذة ضروريه للجسم ليعمل وتساعد في تكوين واصلاح الانسجه ، وفقا للدراسات ، يرتبط شرب الحليب ايضا بأنخفاض خطر فقدان العضلات المرتبط بالعمر.

2- الدهون

يحتاج جسمك الي دهون في بعض الكميات ، يحتوي الحليب كامل الدسم علي دهون ، اولئك الذين يحاولون انقاص الوزن غالبا ما يختارون الحليب الخالي من الدسم وخيارات الالبان الاخري.

3- فيتامين ب 12

يوجد فيتامين ب 12 بشكل عام في مصادر الغذاء الحيوانيه ، يلعب فيتامين ب 12 دورا مهما في تحسين صحتك العقليه. ، كما انه يقلل من خطر الاصابه بالضمور البقعي ، يمكن للنباتيين اضافه الحليب الي النظام الغذائي لتحسين تناول فيتامين ب12.

4- البوتاسيوم

يمكن ان توفر لك منتجات الالبان بما في ذلك الحليب كميه جيده من البوتاسيوم ، تعلب هذة المغذيات الدقيقه دورا في تحسين صحه القلب وخفض ضغط الدم.

لذلك ليس فقط الكالسيوم ، يمكنك الأستمتاع بهذة العناصر الغذائيه الكثيره عن طريق شرب الحليب بأنتظام.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-