';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

هل اليوجا تساعد علي تقوية جهاز المناعة

هل اليوجا تساعد علي تقوية جهاز المناعة

  مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑 

تعد اليوجا ، التي يرجع تاريخها ل 5000 عام ، اكثر من مجرد تمارين تمدد وتنفس ، حيث انها طريقه للحياه ، هذا الفن القديم الذي يقوي الجسم ويريح العقل يمكن ان يكون ايضا افضل طريقه لدرء الامراض ، وفقا لما نشرة موقع helpguide.

واليوجا هي احدي الادوات الرئيسيه للحفاظ علي صحه الجهاز التنفسي ، فأداء تمارين التنفس بأنتظام يعمل علي تحسين اداء الجهاز التنفسي وزياده كفاءه الرئتين.

 ممارسه اليوجا تضمن الاداء الامثل لجميع الاعضاء

تعني الوظائف المكتبيه ونمط الحياه غير المستقر ان اعضاءنا لا تحصل علي مايكفي من تدفق الدم ، ما يؤدي الي أنسداد وتراكم السموم ، مع مرور الوقت ، يمكن ان يؤدي ذلك الي أنهيار نظام الجسم ، وتحفز اليوجا التي تتم بشكل منتظم الجهاز اللمفاوي علي ازاله السموم من الجسم.

تحافظ علي العضلات والمفاصل في حاله عمل جيده

يمكن ان يؤدي ضعف بنيه العظام وقله التمارين البدنيه ونقص العناصر الغذائيه الاساسيه في النظام الغذائي الي تفاقم الام المفاصل والعضلات ، ويمكن ان تساعد اليوجا في تليين المفاصل بالسائل الزليلي وتثبيت العضلات من خلال تمارين التقويه ، ما يساعد علي التخلص من الالم. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-