';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

ب 5 جنية فقط جدد نشاطك وتجنب الشعور بالصداع

ب 5 جنية فقط جدد نشاطك وتجنب الشعور بالصداع

  مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑 

للشعور بالنشاط والحيويه عليك القيام ببعض النصائح المهمه التي تساهم بشكل كبير في القضاء علي المشاكل الصحيه ، وتقلل من التعرض للشعور بالصداع والتعب نتيجه الشعور بالخمول ، وخلال هذا التقرير سنتعرف علي ابرز واهم النصائح للتقليل من الشعور بالكسل والخمول ، وذلك وفقا لموقع newsmedical.

 لعلاج الخمول أتبع هذة النصائح : 

- النوم الجيد

اخذ قسط كافي من النوم يعد من اهم النصائح التي تقلل من حده التعرض للكسل والشعور به ، ولذا عليك تجنب هذا الامر عن طريق اخذ عدد ساعات من النوم لتجنب الخمول وتجنب انخفاض طاقه الجسم ، فالنوم يساعد بشكل كبير في تنشيط الدوره الدمويه للجسم.

- تناول السوائل

تعرض الجسم للجفاف يساهم بشكل كبير في الاصابه بالجفاف ، ويعتبر هذا الامر احد المشكلات الشائعه التي تواجه بعض الاشخاص خلال فصل الصيف ، ويعرضك للشعور بالكسل والخمول ، والرغبه في النوم ، ولذا عليك ترطيب الجسم.

- أبتعد عن الاطعمه الدسمه والسريعه

هل تعلم ان الاسراف في تناول الاطعمه الدسمه تعد من الامور المسببه للاصابه والشعور بالكسل ، والخمول ، نعم ولذا عليك تناول الطعام الصحي الذي يزيد من شعورك بالراحه ويجعلك اكثر عرضه للنشاط والحيويه.

- العصائر الطبيعيه

تعد من الامور الرائعه لتجنب الشعور والاصابه بأي مشاكل صحيه ، ولذا عليك تناول الماء والعصائر الطبيعيه التي تساهم بشكل كبير في أنتعاش الجسم والوقايه منها ، وهي الجفاف وايضا الخمول تجنب هذا الامر.

- المكملات الغذائيه

عليك تناول الاطعمه الصحيه التي تساهم بشكل كبير في التخلص والقضاء علي الشعور بالخمول ، ولذا اهتم بتناول فيتامين د والمغنسيوم وفيتامين سي ، فهذة الاطعمه تساهم بشكل كبير في تنظيمك لضربات القلب ، وايضا الحد من التعرض لاي مضاعفات صحيه. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-