';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

حافظ على قلبك بـ 5 نصائح.. وتعرف على علامات الخطر ومتي يتوجب عليك الذهاب للطبيب

حافظ على قلبك بـ 5 نصائح.. وتعرف على علامات الخطر ومتي يتوجب عليك الذهاب للطبيب 

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑 

انتظام ضربات قلبك وصحته بشكل عام تحصل عليها بسهوله من خلال التزامك بممارسات يوميه جيده، فلا يمكن أن يجتمع كل من صحة القلب والعادات غير الصحيه التي تضر جسمك، هذا ما أكده تقرير نُشر في موقع كيورا.


الكثير من الأنشطه الصحيه والممارسات الجيده تحافظ على سلامه ضربات قلبك، فوفقا للتقرير فإن هناك عوامل تتحكم في هذا الامر ومنها:

- الحفاظ على وزن صحى، دون زياده أو سمنه، فالوزن الصحي يساعد على تنظيم ضربات القلب وهو ما يحافظ على نسب الدهون في الجسم دون زياده.
 
- متابعه نسب الضغط والسكر والكوليسترول في الدم على الدوام يحافظ على سلامتك وسلامة قلبك.

- الامتناع التام عن التدخين حتى التدخين السلبي لتأثيره المباشر على ضربات القلب.

- النظام الغذائي الصحي المستمر وعدم الإخلال به تماما أمر في غاية الأهمية لتعزيز سلامه ضربات القلب وانتظامها خاصة تلك الأنظمه التي تعتمد على البروتين الخالي من الدهون والحبوب الكامله والفاكهه والخضراوات.

- الخضوع للفحوصات المنتظمه للقلب ومعدل ضرباته من اهم الخطوات التي تحافظ على المتابعه وسلامته.

- التخلص من التوتر والضغط العصبي بالاهتمام بممارسه أنشطه للتخلص أولا بأول من العصبيه والتوتر.

ونصح التقرير بضروره المتابعه لدى مختص واستشارته مباشره إذا ما شعر الإنسان بخفقان أو اضطرابات في ضربات قلبه أو مصحوب بألم أو ضيق على الصدر مع آلام ممتده إلى الكتف أو اليدين، أو مصحوب بآلام ممتده إلى الفك والرقبه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-